فن / سيدتى

سماح أنور تكشف لـ سيدتي سبب تأجيل تصوير رزق الهبل لـ منى زكي

يُعد "رزق الهبل" واحدًا من أبرز الأفلام المؤجلة من فترة للفنانة منى زكي، حيث جرى الإعلان عنه قبل شهورٍ قليلة، لكنه لم يدخل حيز التنفيذ حتى الآن، رغم الانتهاء من مرحلة التحضير واختيار غالبية الأدوار تقريبًا، حيث يُشارك في بطولته كلّ من: محمد شاهين، رحمة أحمد، طه دسوقي، انتصار، وسماح أنور، والعمل من تأليف جورج عزمي، وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

انشغال منى زكي بـ"الست"

ومن جانبها، كشفت الفنانة سماح أنور، لـ"سيدتي"، أسباب تأجيل تصوير "رزق الهبل" حتى الآن، موضحة أن السبب يعود إلى انشغال الفنانة منى زكي بتصوير فيلم "الست" والتي تُجسد فيه شخصية أم كلثوم، الأمر الذي يتطلب منها مجهودًا ضخمًا جدًا، وحالة من التركيز، لذلك تقرر إرجاء تصوير الفيلم إلى بعد انتهاء من مشروعها السينمائي الآخر، حتى تتفرغ له بشكلٍ جيد.

تعرف على فريق عمل فيلم "الست"

يذكر أن فيلم "الست" من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وصندوق بج تايم وشركة سينرجي فيلمز، وشركة فيلم سكوير، الذين استعانوا بفريق عالمي لعمل المكياچ الخاص بـ أم كلثوم وأيضاً فريق عالمي للصوت؛ وذلك باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.

سماح أنور تتعاون مع أحمد عز في "فرقة الموت"

أما سماح أنور، فتُشارك أيضاً في فيلم "فرقة الموت"، حيث إنها لم تنتهِ من تصوير مشاهدها حتى الآن، بينما قاربت على الانتهاء منه بشكلٍ كامل، تمهيداً لطرحه في دور السينما قريباً، فهو يُعد مشروعًا سينمائيًا مختلفًا، ويتناول أحداث تعود إلى فترة الأربعينيات من القرن الماضي.

أبطال فيلم "فرقة الموت"

فيلم "فرقة الموت" بطولة: أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي، يوسف عمر، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب. والفيلم يقدَّم برعاية موسم بالمملكة العربية .


يُذكر أن سماح أنور، حققت نجاحاً كبيراً في مسلسلها الأخير "بطن الحوت" الذي عُرض قبل شهور قليلة عبر منصة ""، رغم الجدل الكبير الذي أُثير حول العمل آنذاك، وهو بطولة محمد فراج، باسم سمرة، وعصام عمر، أسماء أبو اليزيد، عبدالعزيز مخيون، بسمة، يوسف عثمان، تامر حبيب، هاجر السراج، ويأتي من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا