فن / سيدتى

لماذا اعتذر بيومي فؤاد عن مسرحية السندباد في العلمين؟

فوجئ قطاع كبير من الجمهور، بغياب الفنان بيومي فؤاد عن مسرحية "السندباد" لـ ، والتي تُعرض ضمن فاعليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، والمُقام حاليًا بمدينة العلمين الجديدة، حيث حلّ بدلًا منه الفنان سامي مغاوري، وذلك بشكلٍ مفاجئ دون إعلانٍ مُسبق، لتُثار حالة من التساؤلات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

"الوقت" وراء اعتذار بيومي فؤاد

مصدر مقرب من بيومي فؤاد، كشف لـ"سيدتي"، كواليس اعتذاره عن المشاركة في مسرحية "السندباد"، موضحًا أن الاعتذار عن تقديم العروض، يرجع إلى وجود صعوبة بالغة في المواعيد، خاصة وأنه مشغول بتصوير أعمال فنية أخرى، فكان من الصعب إرجاء أو تعديل الموعد.

اتصال يجمع بيومي فؤاد وسامي مغاوري

وأوضح المصدر، أنه جرى تواصل بين الفنان بيومي فؤاد، وسامي مغاوري، كنوع من الاحترام والتقدير، حيث رحب بيومي، بقرار إسناد دوره إلى سامي، لاسيما وأنهما يتعاونان سويًا في "مطعم الحبايب" الذي يُجرى تصويره حاليًا، تمهيدًا لعرضه عبر منصة "" قريبًا، إذ أنه لا توجد أي أزمة بين الثنائي إطلاقًا.

مسرحية "السندباد" يتم عرضها في مهرجان العلمين أيام 8 و9 و10 من أغسطس، بالتعاون مع موسم ، وتدور أحداث المسرحية في إطار خيالي حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد؛ فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات، ويشارك ببطولة المسرحية: كريم عبد العزيز، الفنانة نيللي كريم، الفنان مصطفى خاطر، والفنانة شيماء سيف.

"مطعم الحبايب" يجمع بيومي فؤاد وسامي مغاوري

وفي سياق آخر، يتعاون الثنائي بيومي فؤاد وسامي مغاوري، في مسلسل "مطعم الحبايب" الذي يُجرى تصويره حاليًا، ويُشارك في بطولته كلٌّ من: أحمد مالك، هدى المفتي، إنتصار، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، إنعام سالوسة. بجانب ظهور الفنانة عبير صبري كضيفة شرف. والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبدالحميد. وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.

الفنان سامي مغاوري تحدث لـ«سيدتي» في وقت سابق، عن تفاصيل تلك التجربة، وطبيعة الشخصية التي يُجسدها ضمن أحداث العمل؛ موضحاً أنه يؤدي دور صاحب مطعم يُدعى "فخر"، يُنافسه زميله "أبوالمجد" الذي يمتلك مطعماً هو الآخر، ويُجسد شخصيته الفنان بيومي فؤاد. متابعاً: "ندخل في خلافات يومياً كاثنين متنافسين، لكن في إطار كوميدي نوعاً ما، لكن في تجمع بيننا الروح الطيبة والعلاقة الجيدة".

وأوضح أنّ المسلسل يتضمن عدة قضايا اجتماعية، منها قضية خاصة بعلاقة المصريين ببعضهم البعض، وأنها تظل قوية جداً مهما حدث؛ حتى بين المتنافسين والعاملين في مجال واحد، وأنهم لا يتسببون في إحداث أذى وضرر للآخرين، ويدعمون بعضهم في أوقات الشدة والأزمات، وكأن العمل يكشف عدم صحة المقولة الشهيرة "ما عدوّك إلا ابن كارك".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا