فن / اليوم السابع

رامي صبري يحيى حفلاً غنائيًا على أحد شواطئ بورسعيد يوم 23 أغسطس

يحيى المطرب رامى صبرى حفلاً غنائيًا يوم 23 أغسطس الجارى بأحد شواطئ بورسعيد بمناسبة افتتاحها، ومن المقرر أن يقدم صبرى باقة مميزة من أغانيه التي حققت نجاحًا كبيرًا مع الشباب منها "كداب، مابتحصليش كتير، كنا معديين، أنا جامد، كده كده، لذاذة، أمانه يا قلبي، ليك غلاوة، جامد، النجومية، مبسوط يا كل سنة، جت سليمة، حلفتك بالليالي، بحكي عليكي، بين الحيطان. 

واحتفل رامي صبرى مؤخراً بتصدر أغنيات ألبومه الجديد "أنا جامد كدا كدا" ترند ويوتيوب، وذلك بعدما طرح خمسة أغانٍ من الألبوم أولها أغنية "أنا جامد كده كده"، التي تحمل نفس اسم الألبوم، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية "كداب" كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري.

وطرح رامي صبرى من الألبوم أيضًا أغاني "كنا معديين" كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، أغنية "ما بتحصليش كتير" من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية "على بالي" من كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد علي ورامي صبري، وتوزيع محمد يسي، ويضم الألبوم كذلك أغنية "فيها إيه" كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري، وتوزيع أسامة الهندي.

وكان رامى صبرى قد نشر صورة تجمعه بالهضبة من الساحل الشمالى أثناء قضاء الصيفية، حيث كتب على صفحته الشخصية على موقع إنستجرام: هذه الصورة مميزة بالنسبة لي وأنا أقف بجانب أسطورة الموسيقى.. مع أخي عمرو دياب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا