فن / سيدتى

إيمي شاركت بالغناء في هذه الأعمال قبل كروانة في التلفزيون

طرحت الفنانة إيمي أغنيةً جديدةً بعنوان "كروانة" من مسرحية "التلفزيون" المُقرر عرضها بدءاً من غدٍ الخميس 15 أغسطس ولمدة 3 ليالِ، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، والأغنية من كلمات وألحان صلاح دوشة، توزيع وميكس وماستر بيشو، تصوير ومونتاج أندرو يوسف.

"لهفة" يشهد على غناء إيمي سمير غانم لأول مرة

تقديم إيمي سمير غانم أغنية بصوتها ليس بالجديد عليها، حيث غنت إيمي في أكثر من عمل فني شاركت في بطولته على مدار السنوات الماضية، وكانت المرة الأولى التي تتقمص فيها إيمي سمير غانم دور المُغنية خلال "لهفة" عام 2014 مع شقيقتها والتي ظهرت فيه كضيفة شرف خلال حلقتين من حلقات العمل، وشاركت إيمي بالغناء مع شقيقتها دنيا في أغنية "حريقة".

يمكنكِ قراءة.. قبل عرض مسرحيتهما التلفزيون .. وإيمي سمير غانم ثنائي ناجح في الحب والعمل

المرة الثانية التي غنت فيها إيمي سمير غانم كانت في "زنقة ستات" عام 2015، حيث شاركت في غناء أغنية "إبعد عني" مع محمود الليثي وحسن الرداد وآيتن عامر ومي سليم، وفي العام التالي مباشرة قدمت إيمي سمير غانم بطولة مسلسل "نيللي وشريهان" مع شقيقتها دنيا سمير غانم، وقامت إيمي بالمشاركة في غناء أغنية تتر العمل بجانب شقيقتها دنيا وبقية الأبطال مصطفى خاطر ومحمد سلام.

إيمي تغني مرتين فى "عزمي وأشجان"

استكملت إيمي سمير غانم هوايتها بالغناء في أعمالها، وذلك خلال مسلسل "عزمي وأشجان" الذي تقاسمت بطولته مع زوجها حسن الرداد، حيث شاركت إيمي في غناء أغنية التتر مع حسن الرداد وبقية أبطال العمل منهم سمير غانم وأحمد سلطان ونسرين أمين، وغنت إيمي أيضاً خلال أحداث المسلسل أغنية بعنوان "مشروع لبنى".


اقرأي أيضاً: تفاصيل وقوف إيمي سمير غانم على خشبة المسرح مرتين قبل عرض التليفزيون

يُذكر أن مسرحية "التلفزيون" تُعرض في الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة هذا العام، في إطار التعاون بين موسم والهيئة العامة للترفيه مع الشركة المتحدة لخدمات الإعلام في ، والمسرحية بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد، وتأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وإخراج محمدالصغير.

قصة مسرحية "التلفزيون"

تدور فكرة مسرحية التلفزيون حول شخصيتين وهما كروانة التي تقدمها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذي يقدمه الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنيان، ولكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عاماً، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تلفزيوناً سحرياً، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا