فن / سيدتى

ترشيح أسماء جلال للجزء الثاني من هيبتا مع منة شلبي

يواصل صُنّاع "هيبتا" التحضيرات للجزء الثاني من الفيلم المُقرر بدء تصويره خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، فور الانتهاء من مرحلة التعاقد مع الأبطال وتوزيع كل الأدوار، حيث جرى الإعلان مؤخرًا عن انضمام كلّ من الفنانة منة شلبي، وكريم فهمي، للعمل، في تعاون فني مميز.
وعلمت "سيدتي" أنّه جرى ترشيح اسم الفنانة أسماء جلال، للانضمام إلى قائمة أبطال الجزء الثاني، لاسيما بعد النجاح الكبير الذي حققته في الآونة الأخيرة، على مستوى السينما والدراما التلفزيونية، ومن المُقرر حسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ستُقدم أحد الأدوار الرئيسية ضمن الأحداث.

تفاصيل الجزء الأول من "هيبتا"

الجزء الأول من فيلم "هيبتا"، عُرض عام 2016، وقام ببطولته عمرو يوسف، ياسمين رئيس، أحمد داود، ، أحمد مالك، جميلة عوض، شيرين رضا، أنوشكا، أحمد بدير، سلوى محمد علي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم ماجد الكدواني، نيللي كريم، كندة علوش، هاني عادل، وتأليف محمد صادق وإخراج هادي الباجوري، والفيلم مأخوذ عن الرواية التي حققت أعلى المبيعات واعتلت قوائم مبيعات الكتب في لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها في 2014.

نشاط فني لـ أسماء جلال

وتستعد أسماء جلال، لتصوير الجزء الثاني من "أشغال شقة" خلال الفترة القليلة المُقبلة، تمهيدًا لعرضه ضمن موسم 2025، حيث حقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا طوال فترة عرضه في رمضان الماضي، ويشارك في البطولة كلّ من هشام ماجد، وشيرين، وسلوى محمد علي، ومصطفى غريب وآخرين. ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.
وتنطلق أحداث مسلسل "أشغال شقة" بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعِدات المنزل؛ ما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيباً وزوجته التي تعمل مذيعة تلفزيونية، ولديهما طفلان توأمان.

كما تواصل تقديم مسرحية "ميمو" للفنان أحمد حلمي، في القاهرة، حيث جاءت بدلًا من التي اعتذرت عنها بسبب انشغالها بأعمال فنية أخرى، ويُشارك في بطولة المسرحية حمدي الميرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، ومن إنتاج كرافت ميديا، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وإخراج مسرحي لـ هشام عطوة.
وتدور أحداث مسرحية "ميمو" حول شخصية "مسعود" وهو شاب فاشل ومُهمَش من قِبل أسرته والمجتمع، حتى يقرِّر أن يسلك طريق الـ "سوشال ميديا" وهو طريق النجاح السهل، ليثبت جدارته ونجاحه من خلاله إلا أن ما يحدث، يكون بعكس توقعاته والخطة التي رسمها لنفسه ولأحلامه.
يُذكر أن العرض المسرحي "ميمو" كان قد تم عرضه للمرة الأولى خلال شهر فبراير الماضي ضمن فعاليات موسم ، وحرص على حضور المسرحية عدد كبير من النجوم والفنانين، كما أشاد بها عدد كبير من النقاد والاعلاميين بالمملكة العربية ، خاصة وأنه العمل الفني الذي يعود به الفنان أحمد حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 عامًا، حيث كانت آخر أعماله المسرحية هي مسرحية "حكيم عيون" والتي شارك ببطولتها مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والفنان .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا