فن / ليالينا

مشاعل الشحي تكشف سبب تغير شكلها: أعاني اكتئاب حاد ()

كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الإماراتية، مشاعل الشحي، عن سبب التغيرات التي طرأت عليها في مظهرها الخارجي، وصعوبة تعرف البعض عليها، مشيرة إلى أنها مرت بالكثير من التجارب السيئة خلال الفترة الماضية لذا بدأت في اللجوء إلى تفضيل ذاتها وهو ما منحها مظهراً جيدا.

مشاعل الشحي تكشف عن معاناتها مع الاكتئاب

ولفتت المشهورة الإماراتية إلى أن ما مرت به جعلها تقتنع بضرورة العيش لنفسها بدلاً من تقديم الأشياء للآخرين، خاصة أنها تعرضت لصدمات من أشخاص مقربين منها، قائلة: "وقعت ضحية للخذلان والأسى".

وأوضحت مشاعل الشحي أن ما مرت غيرها كثيراً، ولكنها أصبحت شخص حذر للغاية في التعامل قائلة: "الأشياء التي مررت بها غيرتني وايد، أصبحت إنسانة انطوائية وحذرة مع كل من حولي، لأني اكتشفت أن كل من يضحك لي لا يعني أنه يحبني، ومو كل إنسان واقف معي في الأعراس والحفلات والأشياء الحلوة يحبني، ولا أراهم وقت أحزاني وهو الأهم".

وأكدت أن أزماتها الشخصية أثرت عليها سلباً، وعلى صحتها النفسية؛ لأن الأمر جعلها تعاني من الاكتئاب الحاد خاصة أن تلك الأزمات كانت من الأشخاص المقربة منها، قائلة: "شفت غدر وانكسرت وخُذلت من أكثر الناس المقربين مني".

وتابعت مشاعل الشحي: "صرت أبدي نفسي على كل شيء، وأبحث وين راحتي لأني أعاني من اكتئاب حاد منذ فترة، ولا زلت أعاني من الاكتئاب الحاد".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحاتها في اللقاء الذي جمع بينها وبين الإعلامي علي عجمي، وتمنى الكثير لها راحة البال، وشددوا على صحة ما تقوم به من عدم إعلاء أي شخص على حساب سعادتها ونفسها، حيث كتب البعض: "لا تعطوا قيمة لمن لا قيمة له؟،"لو علاقاتها صحية ما جاها اكتئاب الحياة مرة عشوها صح"، وذلك في إشارة إلى أزمة انفصالها عن الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، والتي أثارت ضجة في نهاية العام الماضي.

من هي مشاعل الشحي؟

يذكر أن مشاعل الشحي هي صانعة محتوى إماراتية ولدت في ، وبدأت حياتها في مجال تصميم المجوهرات، ثم اتجهت إلى مجال الفن والإعلام، وفي عام 2015 أعلنت زواجها من مواطنها الإعلامي أحمد خميس، واعتاد الثنائي نشر الكثير من تفاصيل حياتهما وقصة الحب التي جمعت بينهما قبل أن يتم إعلان الانفصال في نهاية عام 2018 بعد 8 سنوات من الزواج.

وجاء الإعلان بعد فترة من التكهنات والشائعات التي تحدثت عن طلاق مشاعل الشحي وأحمد خميس، خاصة بعد أن طلبت المشهورة الإماراتية احترام خصوصيتها وعدم توجيه الكثير من الأسئلة حول سبب اختفائها.

وردت مشاعل الشحي على الأسئلة التي وجهت لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات حول أحمد خميس وعدم ظهوره معها، مؤكدة أنه لم يعد موجوداً في حياتها بعد قائلة: "في كل مكان وعندما أصادف أي شخص، دائماً يسألونني وين أحمد".

وطالبت الجميع بالكف عن توجيه هذا السؤال لها؛ لأنها تشعر بالضيق بسبب ما حدث لا تريد الحديث عن الأمر، قائلة: "أحمد حالياً ليس في حياتي فأنا لا أتحدث عنه ولا أنشر صوره"، دون أن تكشف عن تفاصيل ما حدث وأسباب انفصالهما.

وفي المقابل أكد الإعلامي أحمد خميس الأمر بالحديث عن معاناته بعد الانفصال نهائياً عن مشاعل الشحي، مؤكداً أنه لن ينسى ما مر به خلال هذه الفترة ودموعه لفراقها، قائلاً: "لن أنسى انهياري وبكائي منذ ثلاثة أشهر".

وأشار أحمد خميس إلى أن هناك الكثير من الإشارات التي كانت تقول إن هذه القصة لن تكتمل، لكنه كان يغمض عينه عنها قاصداً ذلك لأنه أحب بكل عاطفته، وتجاهل جميع العلامات، بحد قوله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا