فن / ليالينا

صور جديدة من حفل زفاف أبطال "الطائر الرفراف"

تألقت الفنانة التركية بيريل بوزام، خلال حفل زفافها الذي أقيم مساء أمس، حيث احتفلت بالزفاف على زوجها الفنان إرسين أريجي، والذي بدأت قصة حبهما من "الطائر الرفراف" ولكنها انتهت في الدراما وتحولت لحقيقة.

حفل زفاف بيريل بوزام وإرسين أريجي

شهد حفل الزفاف حضور كثيف من أبطال مسلسل الطائر الرفراف من بينهم عفراء سارتش أوغلو، ومارت ديمير، وأونور سيرتشيلار، جوزدي كانسو، سيزين بوزاجي، بالإضافة إلى الفنانة بورجو أوزبيرك، والفنان بوراك دينيز الذي يعتبر من أصدقاء إرسين أريجي.

وتحدث بوراك دينيز على هامش حفل الزفاف مع الصحافة، مشيراً إلى أنه لم يقابل إرسين أريجي منذ فترة طويلة، وحفل زفافه مثل صدمة بالنسبة له، حيث إنه أنصدم من قراره بالزواج بعد مواعدة لمدة عام ونصف فقط، مؤكداً على أنه من الواضح أنهما يحبان بعضهما البعض بطريقة كبير لذلك تمنى لهما السعادة.

كما حضر حفل الزفاف الفنان تارو أمير الذي ظهر في الموسم الثاني من الطائر الرفراف وتزوج من بيريل بعد انتهاء قصة حبها، واعتمد على التقاط صور طريفة مع العروسين تظهر مدى حزنه من حفل الزفاف.

تفاصيل الإطلالة الثانية لبيريل بوزام

لم تكتف العروس بإطلالة واحدة فقط، بس ظهرت بفستان زفاف ثاني اعتمد على صيحة الأوف شولدر أيضاً مثل الفستان الأول ولكنه جاء قصير بتصميم درابيه وقفازات متصلة بأكمام طويلة شفافة، ولم تضع طرحة زفاف اكتفت فقط ببساطة الإطلالة الليلية حتى تستطيع أن ترقص براحة كبيرة دون وجود معوقات، ومن الناحية الجمالية فقد اعتمدت على تسريحة شعر ديل حصان منخفض ومكياج هادئ.

وفي بداية حفل الزفاف تحدث العروسين مع الصحافة وكشفا سبب ارتباطهما وقرارهما المفاجئ بالزواج بعد عام ونصف من المواعدة، ومن جانبها قالت العروس بيريل بوزام إنه عرض عليها الزواج في أجواء رومانسية جميلة تحت النجوم، وقال إرسين إريسي من حسن حظهما أنهما وجدا بعضهما البعض.

وجاءت الإطلالة الأولى للعروس عبارة عن فستان زفاف تصميمه بسيط وأنيق، ومنح العروس حرية الحركة خاصة في بداية الزفاف أثناء لقائها مع الصحافة، واعتمدت على أن يكون تصميم فريد عكس جمال الطبيعة المحيطة خاصة وأن أجواء الزفاف جاءت قبل غروب الشمس، وجاء من صيحة الأوف شولدر مصنوع من قماش خفيف حيث ظهر عليه التطريز اليدوي بنقش ورود شبكي لامع.

ومن الناحية الجمالية فقد اختارت أن تنسق طرحة خفيفة من التول مع الفستان واعتمدت على ألوان مكياج هادئة وبسيطة جعلتها تظهر كالملكة، أما عن تسريحة الشعر فقد اعتمدت على أن تكون بسيطة ومنسدلة حيث تعتبر هي الأنسب لحفلات الزفاف النهارية، حيث تتماشى مع الطبيعة الخلابة.

بداية علاقة بيريل بوزام وإرسين أريجي

يذكر إن علاقة الثنائي بيريل بوزام وإرسين أريجي قد بدأت في الحقيقة أثناء تصويرهما مسلسل "الطائر الرفراف"، حيث قام إرسين أريسي بدور "عابدين" حارس "فريد" الشخصي وصديقه المقرب وهو البطل الذي قام بدوره الفنان مارت رمضان ديمير، كما قامت بيريل بوزام بدور "سونا" شقيقة "سيران" البطلة الرئيسية التي قامت بدورها الفنانة عفراء ساراتش أوغلو، وحدث بين شخصياتهما قصة حب كبيرة في المسلسل انتهت بالفشل.

لمشاهدة صور جديدة من حفل زفاف الثنائي بيريل بوزام وإرسين أريجي، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا