فن / سيدتى

أحمد حاتم عاشق السفر عبر الزمن

يخوض الفنان أحمد حاتم تجربة درامية جديدة خلال "عمر أفندي" الذي انطلق عرضه الأحد 18 أغسطس على منصة وقناة ON، واستطاع العمل جذب انتباه الجمهور إليه بمجرد بدء عرضه لاسيما بسبب أحداثه المشوقة والمتسارعة والتي لا تخلو من الكوميديا في نفس الوقت.

شخصية أحمد حاتم بـ"عمر أفندي"

أحمد حاتم يجسد خلال أحداث مسلسل "عمر أفندي" شخصية شاب يدعى عمر تعرض لصدمة وفاة والده الذي لم يكن على وفاق معه قبل وفاته، ليقرر عُمر التفتيش في مقتنيات والده، ليعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن قديم وتحديداً إلى الأربعينيات من القرن الماضي، يكتشف من خلاله ماضياً لا يعلم عنه شيئاً، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمنين مختلفين.

 

تجارب أحمد حاتم في الأعمال التي تعود بالزمن إلى الماضي

تجربة أحمد حاتم في العودة بالزمن إلى الماضي أو المشاركة في أعمال فنية تعتمد أحداثها على حقب زمنية قديمة ليس بجديد عليه، بل كان له العديد من هذه التجارب والتي دائماً ما تكون مختلفة عن الأعمال التي تدور في أزمنة معاصرة، خاصة وأنها تعتمد على ديكورات وملابس وأكسسوارات مختلفة تضفي على العمل جانباً جمالياً في الصورة على .

الأعمال الدرامية

حارة اليهود أولى التجارب

تجارب أحمد حاتم مع الأعمال التي تعتمد على الحقب الزمنية بدأت بمشاركته في مسلسل "حارة اليهود" بطولة منة شلبي، وإياد نصار، وريهام عبد الغفور، عام 2015، والتي دارت أحداثه في نهاية فترة الأربعينيات من القرن الماضي وهي نفس الحقبة التي تدور فيها أحداث مسلسل "عمر أفندي" الذي يعرض الآن مع اختلاف طبيعة العمل والقصة التي يتم تناولها.

يمكنكِ قراءة.. بالتزامن مع أولى حلقاته .. أسباب تحمسك لمشاهدة مسلسل عمر أفندي

"الشارع اللي ورانا" وأكثر من فترة زمنية

أحمد حاتم شارك أيضاً في مسلسل "الشارع اللي ورانا" بطولة عام 2018، والتي اعتمدت أحداثه على أكثر من فترة زمنية، حيث كانت لكل شخصية من الأبطال الفترة الزمنية الخاصة بها ويجمعه منزل واحد قديم، وفي هذا العمل ظهر أحمد حاتم في الزمن المعاصر.

الأعمال السينمائية

"الكنز"

وفي تجربة أخرى، ولكن هذه المرة في السينما شارك أحمد حاتم في "الكنز" التي دارت أحداثه في 4 فترات زمنية مختلفة، هي العصر الفرعوني وعصر المماليك، وما قبل ثورة 1952 ومنتصف السبعينيات من القرن الماضي.

تابعي المزيد.. بعد طه دسوقي في "حالة خاصة".. أحمد حاتم مريض توحد في فيلم "حدوتة الأيام الباقية"

"الغسالة".. في محاولة لتجنب خطأ الماضي

وفي تجربة سينمائية أخرى خاض أحمد حاتم مغامرة السفر عبر الزمن وذلك خلال فيلم "الغسالة" الذي تم عرضه في دور السينما عام 2020، حيث دارت أحداثه حول شاب خجول يحاول التقرب من زميلته في الكلية، ويتوصل لاختراع يمكنه من الانتقال عبر الزمن من خلال الدخول لغسالة والدته فيتمكن من العودة للوراء في محاولة لتجنب خطأ الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا