فن / الطريق

”حذاء وهاتف و40 ألف جنيه”.. تكشف عن واقعة سرقة منزلهاالأمس الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 10:35 مـ

أثارت الفنانة منة عرفة حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حررت محضرا ضد خدامتها واتهمتها بالسرقة.

تفاصيل سرقة منزل الفنانة

وبدأت تفاصيل الواقعة، عندما اكتشفت الفنانة منة عرفة عن سرقة 40 ألف جنيه وحذاء وهاتف ماركة من منزلها خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي دفعها إلى التوجه إلى مركز شرطة القاهرة الجديدة، وقامت بتحرير محضر ضد المتهمة.

وكشفت مصادر أمنية مسؤولة عن ملابسات سرقة الفنانة منة عرفة داخل كمبوند شهير بالقاهرة الجديدة، وتبين أن الفنانة الشابة اتهمت حارسة العقار بسرقة مبلغ مالي قدره 40 ألف جنيه، وهاتف محمول ماركة سامسونج وحذاء.

القبض على المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، في كشف ملابسات سرقة مسكن الفنانة منة عرفة بكمبوند شهير بمنطقة القاهرة الجديدة، وتبين أن حارسة المسكن وراء ارتكاب الواقعة، وتمكنت القوات من ضبطها وأخطر اللواء طارق راشد مساعد أول الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

وشكلت أجهزة الأمن بالقاهرة فريق جنائي لكشف ملابسات الواقعة توصلت جهوده إلى أن حارسة العقار محل سكن منة عرفة وراء ارتكاب الواقعة، وأعدت القوات قوة أمنية استهدفت المتهمة وتمكنت من القبض عليها، وأخطر مدير أمن القاهرة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضا: محمود المهدي عن طليقته منة عرفة: «خانتني مع واحد وهي على ذمتي»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا