فن / صحيفة اليوم

أداء مميز وتنظيم رائع.. جمهور : أحمد سعد وكايروكي أبدعوا في تقديم الأعمال الفنية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عبّر عدد من الحاضرين في الأمسية الموسيقية التي أقيمت في مسرح "عبادي الجوهر أرينا" بجدة، عن انطباعاتهم الإيجابية وتفاعلهم الكبير مع الحفل الذي جمع بين الفنان أحمد سعد وفرقة كايروكي.
الحضور أبدوا إعجابهم الشديد بالأداء المميز والتنظيم الرائع للحفل، مؤكدين أن هذه الأمسية كانت واحدة من أروع التجارب الموسيقية التي عاشوها.
احمد الحربي

حفل مميز

فرح، إحدى الحاضرات، قالت: "كانت الأمسية رائعة بكل المقاييس ومن أجمل الحفلات التي حضرتها، كانت فرقة كايروكي رائعة في أدائها وقدمت كافة الأغاني المحبوبة لدي".
وأعربت دنيا عن انبهارها بأداء فرقة كايروكي قائلة: "لقد كانت الفرقة مذهلة ،وطاقتهم على المسرح رائعة، واستطاعوا أن يجعلونا نتفاعل معهم في كل أغنية."
دنيا

أحمد الحربي، الذي حضر الحفل مع أصدقائه، أضاف: "لقد كانت تجربة لا تُنسى، أحمد سعد وفرقة كايروكي كلاهما قدما أداءً استثنائيًا، أنا معجب بكلاهما، لكن ما فعلوه الليلة كان خارج التوقعات، وإن شاء الله تتكرر مثل هذه الحفلات."
فهد نيازي، أشار إلى أن التنظيم كان على أعلى مستوى، قائلاً: "منذ لحظة وصولنا إلى المسرح وحتى انتهاء الحفل، كل شيء كان منظمًا بشكل رائعًا، الأجواء كانت مثالية، والجمهور كان متفاعلًا بشكل لا يوصف، إنه حقًا حفل سيظل في الذاكرة ونشكر القيادة الرشيدة وهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ."
فهد نيازي

تنوع موسيقي

أما لميس، فقد أبدت إعجابها بالتنوع الموسيقي في الحفل، قائلة: "استمتعنا أنا وزميلاتي، ما أحببته هو التنوع في الأداء، من الأغاني الرومانسية إلى الأغاني الحماسية. كل لحظة كانت مختلفة ومميزة، وكانت فرصة للاستمتاع بموسيقى رائعة ومتنوعة."
غرام أيضًا شاركت انطباعاتها قائلة: "كانت ليلة ساحرة، كنا نترقب هذا الحفل منذ فترة طويلة، ولم يخيب ظننا على الإطلاق، كل شيء كان مثاليًا، من اختيار الأغاني إلى الأداء وحتى الأجواء العامة، أتمنى أن نشهد المزيد من هذه الفعاليات الرائعة في ."
تعكس هذه الانطباعات الإيجابية نجاح الحفل وقدرته على إسعاد الجمهور وتقديم تجربة فنية مميزة، تجعل من جدة وجهة رئيسية لعشاق الموسيقى في المملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا