فن / سيدتى

شاهدوا يغني ويرقص على البحر.. فما القصة؟

شوّق الفنان ، جمهوره منذ أيام لعمل جديد ينتظر طرحه قريباً، بعدما طرح على حسابه بموقع "انستغرام" بوستراً مكتوب عليه "أصيف" وتظهر صورة الرداد عليه أمام البحر، ليبدأ الجمهور في التساؤل حول طبيعة العمل وتوقع الكثيرون أن "أصيف" أغنية جديدة.

أصيف كليب جديد يطلقه الرداد قريباً


حسن الرداد كشف اليوم عن المفاجأة التي يحضرها لجمهوره ومتابعيه، وذلك من خلال مقطع نشره على حسابه بموقع "تيك توك" وقال فيه: "نزلت بوستر جديد مكتوب عليه أصيف وناس كتير بعتت تسألني هل دى أغنية أو برنامج ولا .. أصيف دي أغنية معمولة للصيف ونازل منها مقطع حصري على حسابي بموقع تيك توك".

يمكنكِ قراءة.. فنانون تتلمذوا على يد نور الشريف وأصبحوا الآن نجوم صف أول: تعرّفي إليهم!
حسن الرداد يسجل بكليب "أصيف" تواجده في عالم الغناء الاحترافي بفيديو كليب لأول مرة، وذلك بعدما خاض تجربة الغناء في أكثر من عمل فني قام ببطولته، كان أولها في "نظرية عمتي" الذي تم عرضه 2013 عندما غنى أغنية بعنوان "بحبك يا سارة" والتي شاركت في غنائها بطلة الفيلم أمامه الفنانة .

مشاركات حسن الرداد بالغناء فى أعماله


وغنى حسن الرداد أيضاً في فيلم "زنقة ستات" عام 2015، أغنية "إبعد عني" بمشاركة محمود الليثي وإيمى وآيتن عامر ومي سليم وحققت الأغنية نجاحاً وإنتشاراً كبيراً، ثم قدم الرداد بعد ذلك بفيلم "عقدة الخواجة" الذي تم عرضه عام 2018، أغنية بعنوان عيدو رقصتي" بمشاركة فريق شارموفرز ومحمود الليثي.


يمكنكِ قراءة.. قبل عرض مسرحيتهما التلفزيون .. حسن الرداد وإيمي سمير غانم ثنائي ناجح في الحب والعمل
كما غنى حسن الرداد أيضاً تتر مسلسل "عزمي وأشجان" بمشاركة زوجته إيمي سمير غانم وبقية أبطال العمل منهم سمير غانم وأحمد سلطان ونسرين أمين، وأخيراً غنى الرداد أغنية بعنوان "محارب ولعها" بمفردة أهداءً بأبطال وصناع مسلسله "محارب" الذي تم عرضه فى موسم الماضي 2024، لتكون "أصيف" هي أول أغنية منفردة يقدمها حسن الرداد بعيداً عن الغناء في أعماله.
يذكر أن حسن الرداد عرض الأسبوع الماضي مسرحية "التلفزيون" ضمن فعاليات الدورة الثانية، من مهرجان العلمين الجديدة، في إطار التعاون بين موسم والهيئة العامة للترفيه مع الشركة المتحدة لخدمات الإعلام في ، والمسرحية بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا