فن / سيدتى

حقيقة صور وفيديو خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد

تصدر خبر خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد قائمة الأكثر ًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار عدة مقاطع وصور، تظهر بفستان باللون الوردي يشبه فساتين الخطوبة وعلى رأسها تاج، بينما ارتدى تامر حسني بدلة عريس كاملة، مع احتفال صاخب من الحضور.

مقطع الفيديو المتداول للنجمة هنا الزاهد وتامر حسني صحيح، وأجواء الخطوبة أيضا صحيحة، ولكن كل ما تم تداوله من كواليس تصوير فيلمهما "ري ستارت" المقرر عرضه قريبا، وتم تصوير الفيديو اثناء الاحتفال بذكرى ميلاد تامر حسني في مفاجأة أعدتها هنا بالاتفاق مع نجوم الفيلم وصناعه.

وحاولت هنا الزاهد توضيح حقيقة الفيديو بشكل غير مباشر، حيث نشرت مقطع آخر يجمعها بتامر حسني عبر حسابها بموقع إنستغرام، من خلال خاصية الاستوري وعلقت عليه قائلة: "دلوقتي إحنا بنصور في شبرامنت، وتامر بقاله 3 أيام منامش"، وأرفقت تعليق: "3 أيام منامش جاي ينام وسط مشهدي".

أبطال «ري ستارت» لـ تامر حسني

وفيلم «ري ستارت» من الأفلام التي تحمل الطابع الكوميدي ويتعاون فيه تامر حسني، مع مجموعة من الفنانين أبرزهم وهنا الزاهد، من إخراج سارة وفيق، ويعتبر هذا التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد، إذ أن التعاون الأول بينهما كان من خلال فيلم بحبك.

يمكنكِ مشاهدة.. لأول مرة: هنا الزاهد تحكي لـ"صاحبة السعادة" قصة طريفة عن تامر حسني

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا