فن / ليالينا

حمزة نمرة يروي تفاصيل توقعه وفاة والدته: مصاب بالقلق الدائم

كشف الفنان حمزة نمرة عن العديد من أسرار حياته، وإصابته من القلق المفرط بسبب شعوره المستمر بالخوف الشديد من توقعاته بعد أن تنبأ بوفاة والدته، وتحدث عن تفاصيل علاقته بزوجته واصفاً إياها بالمستشار الأول له، وكشف عن إمكانية دخوله مجال التمثيل أو التعاون مع أحد مطربي المهرجانات خلال الفترة القادمة.

حمزة نمرة يروي تفاصيل التنبؤ بوفاة والدته

وأوضح حمزة نمرة خلال اللقاء الذي جمع بينه وبين الإعلامي إبراهيم فائق في أول ظهور له منذ سنوات طويلة، أنه هو من تنبأ بوفاة والدته وهو يبلغ من العمر 10 سنوات، ثم أصبح دائم القلق من توقعاته؛ لأنها في أغلب الأوقات تكون صحيحة، وأصبح يخاف من مجرد التفكير فيها.

وروى حمزة نمرة تفاصيل تنبأه بوفاة والدته، مشيراً إلى أنه شخص قلق جداً؛ بسبب ما مر به في طفولته، ووفاة والدته خلال الولادة قائلاً: "في اليوم اللي قالوا لي إنها جامل، حاجة وقعت في قلبي أنها هتموت بسبب الحمل ده، ومن وقتها بقلق من توقعاتي".

أما عن علاقته بزوجته، وصفها بأنها جمهوره الأول ومستشاره الذي يلجأ إليه للحصول على رأيه في جميع أعماله الفنية وأغانيه، مشيراً إلى أنه قدم لزوجته أغنيتن من قبل، لكنه لم يصرح بهذا الأمر، أو يكشف عنهم وهم أغنيتي الغروب والوقعة الأخيرة، وذلك بسبب شعورهم بالإحراج، قائلاً: "مابنقولش على النت لأن الموضوع محرج لينا شوية".

ولفت إلى أنه حريص على الحصول على رأي الأشخاص المحيطين به في الأغاني التي يقدمها، والتي تتمثل في الدائرة القريبة منه، مؤكداً أنه اكتشف صحة رأيهم في أكثر من أغنية وهم "داري يا قلبي، وفاضي شوية، ورياح الحياة".

حمزة نمرة يكشف عن طباعه الشخصية

وتحدث حمزة نمرة عن بعض صفاته الشخصية مشيراً إلى أنه شخص انطوائي، وعبر عن هذا الأمر في أغنية "رايق"، مؤكداً أنه يعتبرها تمثيلا فعلياً له، متابعاً: "ماليش في أي شلة ولا فاضي لناسي مملة ولا حد كاسر عيني ولا معادي حد ولا حد معاديني"

وشدد على أنه يرغب فقط في تقديم الفن الذي يريده والتوفيق والنجاح من عند الله، مشيراً إلى أنه يذكر نفسه دائماً بهذا الأمر، لأن الأصل هو حبه للفن، وليس حب المنافسة.

شاهدي أيضاً: مهرجان قرطاج الدولي: حمزة نمرة يظهر بالشال الفلسطيني

وأوضح أن ما يستطيع تقديمه هو العمل لتقديم عمل متكامل في اللحن والتوزيع والكلمات، ولا يحب الصراعات، ولا يحب أن يكون طرفاً فيها، مشيراً إلى أن صدور ألبومه الأخير في الصيف جعله يدخل هذه الصراعات رغماً عنه؛ لأنه موسم إصدار الألبومات.

وتابع قائلاً: "ولو حد شايل مني أرجو إن قلبه من ناحيتي يكون صافي لأن أنا عمري ما أعمل صراعات ولا أحبها".

رأي حمزة نمرة في أغاني المهرجانات

وكشف حمزة لأول مرة عن رأيه في أغاني المهرجانات، مشدداً على أنه لا يؤمن بتصنيفات الفن ما بين الفن الهابط أو غيره، ويرى الأمر في خاضعاً لأذواق الجمهور، قائلاً: "أي أغنية بأي طريقة بأي استايل من أول المهرجانات لحد الأوركسترا من حقها تطلع للجمهور".

وحول إمكانية التعاون مع أحد مطربي المهرجانات، أوضح أنه لا يمانع الأمر لو هناك سياق يمكن أن يجمع بينهما، مشيراً إلى أن هناك من يعجبه منهم بالفعل بالإضافة إلى مطربي الأغاني الشعبية، ومن بينهم طارق الشيخ

وشدد على حرصه أن يترك أثر وعلامة من خلال مشواره الفني للجمهور، مشيراً إلى أنه لا يفكر في دخول مجال التمثيل خاصة عندما يرى أشخاص مثل أحمد زكي ونور الشريف ومحمود عبد العزيز، موضحاً أن هؤلاء إثبات؛ لأن التمثيل صنعة، وسيشعر بالخجل أن يفكر في التمثيل في حضرة أشخاص عظماء مثلهم، بحد قوله.

وأضاف أنه إذا أراد التمثيل لا بد من دراسته، حتى يكون قادراً على التركيز فيه، لكنه يعلم أن هدفه منذ البداية هو حب الموسيقى والتعبير عن نفسه من خلالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا