فن / الطريق

ميار الببلاوي ” بعد استغاثتها بسبب مرض ابنها النادر.. ما القصة؟اليوم الجمعة، 23 أغسطس 2024 02:37 مـ

  • 1/2
  • 2/2

تصدر اسم الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما كشفت عن مرض ابنها النادر، الذي أدى إلى دخوله أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

الحالة الصحية لـ ابن ميار الببلاوي

واستغاثت الإعلامية ميار ببلاوي خلال الساعات الماضية لإنقاذ ابنها بعد تعرّضه لأزمة صحية خلال الأيام القليلة الماضية، واستدعت لدخوله أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، وطالبت من جمهورها ومتابعيها الدعاء له بالشفاء العاجل.

ميار الببلاوي تستغيث لعلاج نجلها

ونشرت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي عدة منشورات عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك، تطلب فيها الدعاء لابنها وتكشف عن تدهور حالته الصحية وحاجته للعلاج.

وقالت: "يارب اشفيك يا ضنايا وعدي العملية على خير وهون ألمك أسالكم الدعاء.. يارب مش لاقية حل ابنى بيتعذب يارب استر.. الالتهاب بينتشر".

ونشرت أيضاً صورة من تقرير حالة ابنها وعلقت عليها: "الله يخليكم عاوزة الحقن دى ضروري دخنا عليها مش لاقينها.. يارب ينجيك يا ابنى يارب إنت عالم بيا مليش غيره في الدنيا".

اقرأ أيضا: ميار الببلاوي: «محدش بيقولي يا دكتوره بعد 12 سنة شقى ودراسة»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا