فن / ليالينا

"أعثر عليّ": تغيير اسم مراد يلدريم وإيبرو شاهين

تم الإعلان عن تفاصيل المسلسل التلفزيوني التركي "أعثر عليّ" والذي تم تغيير اسمه مع بداية تصوير المشاهد الأولى منه في ، حيث كان من المفترض أن يظل اسمه "حكاية حب".

مراد يلدريم وإيبرو شاهين 

وفي تفاصيل "أعثر عليّ" من بطولة إيبرو شاهين ومراد يلدريم، حيث بدأت الصور الأولى من المسلسل، الذي سيبث على قناة NOW يوم الثلاثاء، بالظهور على وسائل التواصل الاجتماعي. 

وبحسب أخبار الصحافة التركية، فقد ظهر الثنائي أمام الكاميرا من أجل التصوير مؤخراً حيث بدأت إيبرو شاهين التصوير في جمهورية شمال قبرص التركية، كما تم تصوير مشاهد من مراكش بالمغرب، حيث ظهر مراد يلدريم، أمام الكاميرات في المغرب، وذلك بعد أن قضى الثنائي عطلتهما الصيفية هناك، خاصة وأن زوجة مراد يلدريم الفنانة المغربية إيمان الباني كانت قررت أن تقضي عطلتها مع عائلتها.

سيقوم مراد يلدريم بدور "ديمير أكجينار"، رئيس شركة أكجينار للهندسة المعمارية، والمسلسل من تأليف إمره أوزدور، ومن إخراج رجائي كاراغوز، وستلعب إيبرو شاهين دور "نازلي كوكر"، التي كرست نفسها لابنها ميمو، وهي أم عازبة والعمل من إنتاج شركة TMCFilm.

كما تم الإعلان عن هوية الممثلين حيث سيقوم بدور والدة "ديمير"، "كافيدان"، وهي الممثلة زيرين نيشانجي، ودور والده "عيسات أكجينار"، الممثل أوغورشافوش أوغلو، وسوف يجسد أوزتورك شخصية عزيز جيم، وسيظهر أمام الجمهور كصديق مقرب لديمير، تدور أحداث العمل حول قصة قوية عن الحب والكراهية.

انضم إلى إيبرو شاهين ومراد يلدريم كل من كيرم أوزدوغان، إزجي أيوب أوغلو، كاغداش أونور أوزتورك، أوغور جاويش أوغلو، زرين نيشانجي، كوبيلاي كارسلي أوغلو، بوركو تورونز، غولين إيغون، بيرسن دورولو، هاكي إرغ أوك، نعمان شاكر، جميل بويوكدوجيرلي وسيرافقه أيضًا يلدريم مميش أوغلو وسودي بلقيس وتوبراك كهرمان والممثل الطفل بامير بويراز.

لمشاهدة أبرز اللقطات الأولى من مسلسل "أعثر عليّ"، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا