فن / الطريق

الفنانة زروق: تواصل تألقها الفني وتشارك في ”إثبات نسب” و”الذنب”اليوم السبت، 24 أغسطس 2024 01:16 مـ

يعرض للفنانة زروق خلال الفترة القادمة "إثبات نسب"، و"الذنب" علي إحدي القنوات الفضائية قريباً، حيث تشارك في العملين بشخصية جديدة لأول مرة.

كما تعتبر النجمة درة زروق من بين الأسماء الفنية التي ظهرت خلال الفترة الماضية وتألقت في العديد من الأعمال المتميزة.

درة بدأت رحلتها الفنية من ، حيث أثبتت موهبتها في تجسيد شخصيات متنوعة ومليئة بالتفاصيل، وتقديم أدوار متعددة، واستطاعت أن تلفت الأنظار سريعاً، محققةً مكانة بارزة في الساحة الفنية العربية، وحازت على إعجاب النقاد والجمهور.

شاركت درة في بداية مشوارها الفني عام 2007 فى "هي فوضى" مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وبعدها قدمت في نفس العام بعد ذلك البطولة النسائية أمام حمادة هلال في فيلم" الحب كده"، وفى العام التالى قدمت البطولة أمام هاني سلامة في فيلم "الأولة في الغرام" أمام هاني سلامة، وتوالت مشاركاتها الفنية بعدها.

ومن أبرز الأفلام التي قدمتها درة لاحقًا: "كلاشنكوف" مع محمد رجب وغادة عادل، "سامى أكسيد الكربون" مع هاني رمزي، "تيك تيك بوم" مع محمد سعد، "تصبح على خير" مع تامر حسني، "مصور قتيل" مع إياد نصار، و"بابا" مع أحمد السقا.

كما خاضت البطولة في فيلم "المعدية"، وشاركت في أفلام أخرى مثل "كدبة كل يوم"، "الباب يفوت أمل"، "مولانا"، "حديد" مع أحمد سعد، و"عنتر بن بن بن شداد" مع محمد هنيدي، أما أحدث أفلامها فهو "الكاهن"،حيث شاركت في بطولته مع نجوم كبار مثل حسين فهمي وجمال سليمان ومحمود حميدة وفتحي عبد الوهاب وإياد نصار.

وعلى مستوى الدراما التلفزيونية، شاركت درة في العديد من المسلسلات البارزة، منها: "وعد مش مكتوب"، "آدم"، "خاص جدًا"، "العار"، "الريان"، "زي الورد"، "الزوجة الرابعة"، "موجة حارة"، "سجن النساء"، "صديق العمر"، "ظرف أسود"، "بعد البداية"، "بين السماء والأرض"، "الشارع اللي ورانا"، "نصيبي وقسمتك"، "زي القمر"، "المتهمة"، "حكاية غالية"، "الخروج"، "الأجهر"، وغيرها من الأعمال المتميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا