فن / عكاظ

«هيئة المسرح» تُعلن موعد المؤتمر الخاص بالكشف عن تفاصيل مهرجان المسرح الخليجي

أعلنت هيئة المسرح والفنون الأدائية عن إقامة المؤتمر الصحفي الخاص الذي سيُعقد للكشف عن تفاصيل مهرجان المسرح الخليجي الذي تستضيفه المملكة للمرة الأولى، وذلك في نسخته الرابعة عشرة في 10 سبتمبر الجاري.

ويُقام المؤتمر في 27 أغسطس لتقديم تفاصيل المهرجان وتغطية جوانبه المختلفة من فعاليات وأحداث وأنشطة بالتزامن مع استعراض أهدافه ومساعيه في سياق التعاون الخليجي الفني وتبادل الخبرات بين دول مجلس التعاون المشاركة.

وسيكشف الرئيس التنفيذي لهيئة المسرح والفنون الأدائية سلطان البازعي عن تفاصيل الاستضافة، وإلى جانبه مدير المهرجان خالد الباز، ورئيس اللجنة الدائمة خالد الرويعي.

يذكر أن المهرجان الذي ينطلق في سبتمبر الجاري يتم تنظيمه بشكل دوري بين دول مجلس التعاون الخليجي، وتستضيفه المملكة هذا العام للمرة الأولى.

ويأتي المهرجان ضمن جهود هيئة المسرح والفنون الأدائية لاستضافة المهرجانات الدولية، وإثراء مجال المسرح وتعزيز مكانته محلياً ودولياً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا