فن / سيدتى

رسالة ملهمة: ماذا قال صلاح عبدالله بعد انتهاء تصوير مشاهده في تيتا زوزو؟

انتهى الفنان صلاح عبدالله من تصوير كافة مشاهده في "تيتا زوزو" المقرر عرضه قريباً، والعمل مكوّن من 30 حلقة، ويشارك في بطولته عددٌ من الفنانين، منهم: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود. وهو من تأليف محمد عبدالعزيز، ومن إخراج شيرين عادل.

صلاح عبدالله برفقة فريق عمل مسلسل تيتا زوز

شارك الفنان القدير صلاح عبدالله، محبيه ومتابعيه مجموعة صور من كواليس المسلسل عبْر صفحته على "إنستغرام"، ظهر من خلالها برفقة عدد من فريق العمل، وتضمن التعليق الذي أرفقه "عبدالله" بالصور، على رسالة ملهمة تبعث الأمل والتفاؤل: "إمبارح خلّصت دوري في مسلسل تيتا زوزو، وأنا مروّح قلت لنفسي: لسه بمثل يعني لسه عايش وبشتغل وقادر عالعطاء يعني لسه عندي أمل في الغد. لحظات اليأس والزهق والخنقة والإحساس بالعجْز والعَجَز لحظات ضعيفة جداً، ولحظات الأمل في بُكرة أقوى منها قوي بفضل المولى عزّ وجل. الحمدلله".

مشاركة درامية سابقة

وكان للفنان صلاح عبدالله تواجد في موسم الأخير، من خلال مشاركته في مسلسل "العتاولة". ويتتبع العمل قصة الشقيقين (خضر) و(نصار)، اللذين يعملان في مجال النصب والجريمة؛ مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر. والعمل من بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، زينة وآخرين. ومن تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا