فن / سيدتى

شاهدوا جينيفر لوبيز في لوك جديد بعد طلبها الطلاق من بن أفليك.. وهذا الفنان يستعد لمواعدتها

بعد الانفصال أوالطلاق، تمر النساء بحالة من الحزن وشعور بالفقد والألم يستمر لفترة وفقاً لطبيعتها وما تمثله العلاقة لها، وتعاملها مع حياتها الجديدة، حتى تتجاوزها وتنهض من جديد. لكن ربما لا تنطبق هذه الكلمات على جينيفر لوبيز أو على الأقل تحاول هي أن تُخفي مشاعرها وتُظهر عكس ما تكنه نفسها، حيث شاركت أول صورة لها بعد طلبها الطلاق عبر قصص حسابها بإنستغرام تبدو فيه بمعنويات مرتفعة.

جينيفر لوبيز تشارك أول صورة لها بعد طلبها الطلاق

بعد أشهر من الشائعات، التي تبين أنها حقاً كانت أشهر من الخلافات والانفصال، وقَّعت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، البالغة من العمر 55 عاماً، أوراق طلاقها رسمياً من زوجها الممثل الأميريكي بن أفليك، البالغ من العمر 52 عاماً، يوم الثلاثاء 20 أغسطس 2024.

ولم تمر فترة طويلة منذ طلبها الطلاق حتى أطلت النجمة على جمهورها من خلال خاصية قصص إنستغرام الخاص بها "jlo"، حيث بدت بلوك جديد من خلال قصة شعر جديدة تبدو بها أكثر جمالاً.

دريك ينتظر طلاق جينيفر لوبيز ليدخل حياتها العاطفية

Embed from Getty Images

نجمة كبيرة بحجم جينيفر لوبيز من المؤكد أن لديها صفاً طويلاً من المعجبين الذين يتمنون الاقتراب منها ودخول دائرتها العاطفية، ومن بين هؤلاء الرابر الشهير دريك، حيث وردت تقارير صحفية نشرتها صحيفة Daily Mail، صدرت عن مجلة In Touch أن دريك، 37 عاماً، يتوق إلى فرصة للحب مع جينيفر. وأوضح المصدر: "بالطبع دريك لن يرتبط بها وهي لا تزال متزوجة"، وأضاف أنه سينتظر حتى طلاقها رسمياً قبل أن يتخذ أي خطوة.

جدير بالذكر أن جينيفر لوبيز ودريك كانت تربطهما علاقة عاطفية عام 2017 لكنها انتهت سريعاً، حيث أوضح المصدر: "كانت جينيفر دائماً واحدة من أكبر معجبي دريك"، ويقول إن ما تقاسماه طوال تلك السنوات كان لا يصدق.

وقال المصدر إن نجمة Out Of Sight لا تسعى إلى "إعادة عقارب الساعة إلى الوراء" من خلال العودة إلى حبيبها السابق، ولكن دريك قد يحصل على فرصة لأنهما لم يصبحا جديين أبداً.
للمزيد من الأخبار: دريك يصدم جمهوره ويعلن استراحته من حياته الموسيقية

جينيفر لوبيز تطلب الطلاق من بن أفليك

بعد عامين من الزواج، وقصة حب قديمة حديثة أشبه بالأفلام، قدمت جينيفر لوبيز، طلب الطلاق من أفليك، وفقاً لما أكدته مصادر متعددة لمجلة "PEOPLE". فيما كانت مجلة TMZ أول من ذكر الخبر.

ووقعت لوبيز طلب الطلاق في المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجلوس، وحددت تاريخ الانفصال في 26 أبريل 2024، أي قبل حوالي 4 أشهر من اليوم.

واللافت أنها قدمت طلب الطلاق بنفسها دون الاستعانة بمحامٍ، وعلى ذلك فهي تمثل نفسها من الناحية القانونية.

وقد اختارت النجمة تاريخاً من المفترض أن يكون مميزاً لها؛ إذ إنها وبن وعلى الرغم من أنهما تزوجا في لاس فيغاس في 17 يوليو 2022، إلا أن 20 أغسطس يصادف الذكرى الثانية لحفل الزفاف التقليدي لهما الذي احتفلا به في جورجيا.

وذكر مصدر مقرب من النجمة لمجلة "PEOPLE" إنها حقاً حزينة كما قال: "لقد حاولت جاهدة لجعل الأمور تسير على ما يرام، وهي تشعر بالحزن الشديد، وفي الوقت الحالي الأطفال هم الأولوية القصوى، كما كانوا دائماً".
قد ترغبين في معرفة خلافات جينيفر لوبيز وبن أفليك بدأت في شهر العسل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا