فن / ليالينا

لحظة مؤثرة: عبير أحمد تفاجئ أولادها بزيارة في لندن ()

شاركت الفنانة المصرية المقيمة بالكويت عبير أحمد، لحظة مؤثرة بزيارة مفاجئة منها لأولادها المقيمين في لندن، إذ فتحت الباب فجأة لتجدها ابنتها أمام عينيها، مما تسبب في موجة سعادة عارمة.

عبير أحمد وأبناؤها في لندن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع من حساب عبير أحمد على سناب شات، إذ شاركت لحظة وصولها إلى منزل أولادها في لندن، وظهرت في الفيديو ابنتها كنزي، التي حرصت الفنانة على إخفاء ملامحها، وهي تحتضنها بقوة.

وكانت عبير أحمد تُعد لهذه الزيارة المفاجئة، إذ قامت بالدخول فجأة وبدون ترتيبات مسبقة مع ابنيها كنزي ووليد، وكانت ابنتها أول من شاهدها لتحتضنها وهي تقول "ماما يا ماما" تعبيراً عن سعادتها برؤيتها.

شاهدوا الفيديو:

وتشارك عبير أحمد عبر حسابها على سناب شات، الكثير من اليوميات الممتعة في لندن برفقة أبنائها، إذ قررت الخروج والاستمتاع بمقاهي وشوارع المدينة الضبابية، وشاهدت ترفيهية برفقتهما في الشارع كما شاركت متابعيها كل هذه التفاصيل.

وفي لقطة طريفة عبر حسابها على سناب شات، شاركت عبير أحمد اندهاشها من تصرف عفوي لابنتها، التي استطاعت توليف إشارة القناة الفضائية المصرية على القمر البريطاني، لتفاجأ الفنانة من هذا التصرف وقالت: "لا ما قادرة أصدق القناة المصرية في لندن؟ اقلبي أنا حاسة إن جالي شلل" وطالبتها بتغيير المحطة على الفور.

تفاعل الجمهور

ونشرت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير الفيديو العاطفي، وأشاد البعض بهذا اللقاء الحميمي فيما طالب آخرون عبير أحمد بالكشف عن ملامح أولادها التي تبعدهما عن السوشيال ميديا منذ سنوات.

وقال البعض: "ما شاء الله تبارك الله أجمل لقاء هو لقاء الأم الغريب أنهم غير مقيمين مع بعض الله يصبرهم على الفراق والغربة"، "أجمل شيء إن الأم تأخذ أولادها في حضنها كيف يضيعون هذه المشاعر الجميلة، ويبعدون عن أولادهم ولا صعبة"، "الله يخليكي لهم ويخليهم لك مشاعر فياضة من الجانبين أجمل عاطفة هي الأمومة بلا شك".

وأضاف آخرون: "يا ريت لو نشوف أولادك أكيد بيحملوا ملامحك الجميلة والمميزة ست عبير"، "يا ترى ولادها شلون عايشين في لندن بدونها، تروح إجازات وتيجي إجازات ما بنشوفهم معها أبدا"، "أول مرة أعرف إن عبير أحمد متزوجة أصلاً أو عندها أولاد، كتير صغيرة وملامحها كيوت"، "أكيد بنتك بتشبهك كتير، جمال وأخلاق عالية"، "شوف الحضن الدافئ حضن اشتياق ووله على الأم، الله لا يحرم أم من عيالها ولا العكس".

أبناء عبير أحمد

في عام 2014، قررت عبير أحمد أن تشارك جمهورها بلحظات من حياتها العائلية الخاصة، حيث قامت بنشر مجموعة من الصور التي تظهرها وهي تلهو مع طفليها آنذاك التوأم، وليد وكنزي، عبر حسابها على منصة تويتر. وفي تغريدة مرفقة مع الصور، كتبت عبير: "الله يحميهم من كل شر.. نادرا ما أنزل صورا لهم"، وقد تلقت العديد من التعليقات التي تدعو لها ولأسرتها بدوام السعادة والهناء.

وتحدثت عبير عن مدى حبها لطفليها قائلة: "ابنتي وابني هما أغلى هدية وهبها لي الله، وهما يحتلان المرتبة الأولى في حياتي قبل الفن والعمل وكل شيء آخر." وأكدت عبير على اهتمامها الكبير بتربيتهما على أسس قوية، تشمل اكتساب الخبرات والاعتماد على النفس.

كما أشارت إلى أن ابنتها كنزي تتسم بطبيعة عاطفية، فهي تتأثر بسرعة وتبكي حتى عند مشاهدة التلفزيون، في حين أن وليد يتميز بشخصية حنونة وعقلانية وعملية، مما يجعلهما مميزين بصفات متكاملة تعكس تنوع شخصياتهما.

الجدير بالذكر أن عبير أحمد تعيش حالة من النشاط الفني في عام 2024، إذ شاركت مؤخراً في قلم رصاص، الذي لعبت فيه دور شيخة، كما قدمت دور أم محمد في مسلسل زمن العجاج ودور نوال في مسلسل الدائرة ودور أم جنى في مسلسل جنى تصعد المنصة ومسلسل أبشر بالسعد الذي لعبت فيه دور أمينة، كما شاركت الفنانة المصرية في الغميضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا