فن / صحيفة اليوم

بالأنغام الشرقية.. "القصبجي" يحيي ليلتين موسيقيتين بمسرح "فوكالي" بالرياض

يستعد مسرح "فوكالي" في ميادين الدرعية بالرياض لاستقبال العازف الكبير إسلام القصبجي، الذي سيقدم لجمهور العاصمة ليلتين موسيقيتين يومي الخميس والجمعة، 29 و30 أغسطس.
سيصحب القصبجي، أحد أعظم عازفي العود في الوطن العربي، فرقة موسيقية متميزة ليعزف على أوتار العود ألحانًا تأخذ الحاضرين في رحلة إلى عالم الموسيقى الشرقية الأصيلة.

إسلام القصبجي

إسلام القصبجي، حفيد الموسيقار الشهير محمد القصبجي، ورث عن جده موهبة فنية نادرة وأتقن العزف على العود حتى أصبح واحدًا من أبرز العازفين في الوطن العربي. يتميز القصبجي بأسلوبه الفريد الذي يمزج بين الأصالة والتجديد، حيث يقدم حفلات تجمع بين عبق الماضي وجمال الحاضر. ويُعرف بحسه الموسيقي العالي وقدرته على إحياء الروائع الموسيقية بأسلوب معاصر يحافظ على روح الموسيقى العربية.
ليالي العود في "فوكالي" تعد بتقديم تجربة موسيقية لا تُنسى لعشاق الفن الأصيل، حيث سيستمتع الجمهور بسحر الأنغام الشرقية وإبداع القصبجي الذي يعد العود سيدًا لعزفه والفن عنوانًا لأمسياته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا