الارشيف / فن / ليالينا

سبب ارتداء عفراء أوغلو "باروكة" في "الطائر الرفراف 3"

شارك فريق عمل "الطائر الرفراف" صور من كواليس التحضير لموسمه الثالث الذي من المقرر بدء عرضه في منتصف الشهر المقبل.

عفراء سارتش أوغلو من "الطائر الرفراف"

ظهرت من بين الصور الفنانة التركية وبطلة العمل عفراء سارتش أوغلو بشعر قصير، وكانت من أكثر الصور المثيرة للاهتمام، فقد كان من المثير للفضول ما إذا كانت عفراء ساراتش أوغلو تستخدم شعراً مستعاراً أم لا.

وأثناء الإدلاء بتصريح حول حقيقة شعر عفراء، ذكرت الصحفية التركية بيرسن ألتونتاش أن عفراء ساراتش أوغلو لم تقص شعرها، وترتدي شعراً مستعاراً؛ لأنها كانت متعاقدة مع إحدى شركات الشامبو وهو ما سيجعله من المستحيل أن تقوم بقصه، وفي نفس الوقت يحتاج المسلسل في موسمه الثالث لتطورات وتغيرات على شخصية عفراء "سيران".

وسيعود المسلسل التركي الطائر الرفراف "Yalı Çapkını" الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر إلى مع تغيير كبير هذا الموسم، ومن المقرر أن يواصل فريق العمل استعداداته للموسم الجديد وهو الموسم الثالث، كما طلبت الفنانة التركية عفراء سارتش أوغلو من فريق عمل المسلسل الذي تقوم ببطولته تقليل مشاهدها التي تجمعها بالفنان مارت رمضان ديمير -في الموسم الثالث من العمل- وبالفعل لبى فريق عمل المسلسل رغبتها من خلال بدء الموسم الثالث من المسلسل عن طريق مرور بعض السنوات، طلب عفراء جعل الجمهور يتوقع أن المسلسل سيفشل فشلاً كبيراً جداً بعد تقليل مشاهد الأبطال!

وبحسب التقارير التركية أيضاً، فإنه من المقرر أن يبدأ عرض العمل يوم 13 سبتمبر المقبل، وسيكون هناك مرور زمني سنتان، والموسم سيبدأ بانفصال الثنائي فريد وسيران في العمل وفي الحقيقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا