فن / ليالينا

براد بيت يظهر بصحبة صديقته إيناس دي رامون في مهرجان فينيسيا

خطف الفنان العالمي براد بيت، الأنظار بظهوره الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 في دورته الـ 81، خاصة مع وصوله بصحبة صديقته إيناس دي رامون، في اليوم الرابع من المهرجان، وذلك من أجل حضور عرض فيلمه Wolfs  الذي يلعب بطولته أمام الفنان جورج كلوني.

وجاء وصول براد بيت إلى مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عقب يوم واحد من مغادرة طليقته أنجلينا جولي للمهرجان بعد الانتهاء من حضور عرض فيلمها المشارك هذا العام ضمن المنافسات وهو "ماريا".

براد بيت يخطف الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي

والتقطت عدسات الكاميرات لحظات وصول براد بيت وإيناس دي رامون إلى مهرجان فينيسيا، حيث ظهر نجم هوليوود بنلطون بقشة الكاروهات، ونسق معه قميص أبيض، ووضع نظارة شمسية، بينما ظهرت بجانبه صديقته التي تكونت إطلالتها من تنورة باللون البيج بخصر مرتفع، ونسقت معها قميص أبيض اللون أبيضاً، مع حقيبة يد جلدية.

وبدأت علاقة براد بيت بصديقته إيناس دي رامون قبل سنوات، ووصفتها بعض التقارير بأنها ذات تأثير جيد على حياته، وتمثل دعماً له في المعارك القانونية التي يخوضها ضد أنجلينا جولي.

ومن المقرر أن يحضر براد بيت عرض فيلمه الذئاب  Wolfs مع جورج كلوني، الذي أعاد التعاون بينهما بعد سنوات طويلة من آخر عمل قدموه سوياً، بلغت 15 عاماً  ث كان فيلم "Burn After Reading" عام 2008 هو العمل الأخير لهما معاً.

يذكر أن فيلم  Wolfs  يدور في إطار من الأكشن والكوميديا حول المحقق المحترف الذي يقوم بدوره الفنان جورج كلوني، ويعمل في التغطية على الجرائم البارزة، وحين يتم تعينه لمهمة يظهر أمامه محقق آخر وهو براد بيت ويتنافس الثنائي على القيام بالمهمة، لكنهما يضطران في إلى القيام بها معاً، وليس بشكل منفرد كما يفضل كل منهما، لكن الأمور تخرج عن السيطرة بطريقة لم يتخيلها أي منهما.

بدأ تصوير فيلم  Wolfs في يناير من العام الماضي، داخل مناطق هارلم وتشاينا تاون بمدينة نيويورك، ويشارك في بطولته براد بيت وجورج كلوني إيمي رايان وأوستن أبرامز، وبورنا جاغاناثان.

مهرجان فينيسيا يمنع لقاء براد بيت وأنجلينا جولي

على الرغم من مشاركة براد بيت وأنجلينا جولي في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، إلا أن إدارة المهرجان حرصت على عدم لقاء الثنائي؛ نظراً لتوتر الأوضاع بينهما بسبب الخلافات العائلية.

ونسق العاملون في مهرجان فينيسيا جداول عرض الأفلام المشاركة لتجنب لقاء الثنائي، حيث بدأ العرض لفيلم ماريا لأنجلينا جولي في اليوم الأول من المهرجان، وجاء وصول براد بيت بعد أن غادرت المهرجان.

وأكد مدير المهرجان أن أياً من الثنائي لم يوجهوا هذا الطلب إلى فريق العمل، لكنهما حرصا على ذلك؛ نظراً للوضع العائلي المعقد الذي يعيشه الثنائي منذ الإعلان عن انفصالهما في عام 2016.

وكان براد بيت وأنجلينا جولي شاركا معاً في الكثير من الفعاليات الفنية، وكان من بينها مهرجان فينيسيا السينمائي على مدار السنوات الماضية، وحرص كل منهما على دعم الآخر في المهرجان خلال عامي 2004، و 2007 حيث عرضت أفلام لهما، إلا أنه مع انفصالهما لم يلتق الثنائي خاصة مع اندلاع الأزمات بشأن حضانة الأطفال فضلاً عن النزاع القانوني الذي شهده بيع المزرعة المشتركة بينهما.

في عام 2015، ظهر الاثنان معًا للمرة الأخيرة قبل انفصالهما، وذلك بعد مشاركتهما في فيلم "By the Sea". وبعد ذلك، حدث الانفصال في العام التالي، 2016، حيث قدمت أنجلينا جولي طلبًا للمحكمة للانفصال. وفي عام 2019، أعلنت أنها أصبحت قانونيًا عزباء، لتبدأ بعدها التوترات.

وانطلق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي هذا العام في دورته الـ 81 في 28 أغسطس، ومن المقرر أن يستمر حتى السابع من سبتمبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا