فن / سيدتى

حقيقة علاقة أنجلينا جولي والرابر أكالا بعد أن شُوهدا معاً في إيطاليا

شهد ثاني أيام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي Venice Film Festival، حضوراً سينمائياً قوياً لنخبة كبيرة من ألمع نجوم هوليوود، وكانت أبرزهم النجمة العالمية أنجلينا جولي، التي جذبت انتباه حضور المهرجان، واستحوذت على عدسات المصورين، وأصبحت هي وإطلالتها ولفتتها الإنسانية لشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة الموجود على السجادة الحمراء؛ حديث السوشيال ميديا، ولكن هناك أيضاً بعض الأحاديث التي تناولت أنجلينا جولي ولكن من جهةٍ أخرى؛ فقد كان حضورها بمهرجان فينيسيا بإيطاليا بيئة خصبة لالتفاف الشائعات حولها، وبصفة خاصة شائعة ارتباطها بالرابر أكالا؛ فما صحة تلك الشائعات؟؟

علاقة أنجلينا جولي وأكالا تعود للواجهة الإعلامية من جديد

منذ عدة أشهر، في أواخر ديسمبر من العام الماضي، نقلت العديد من المواقع الإخبارية وجود علاقة عاطفية تربط بين أنجلينا جولي والرابر أكالا، وحينها، لم يتحدث أي منهما عن علاقتهما أو يؤكدها رسمياً، إلا أنه في أثناء وجود نجمة ماريا Maria، المشارك في مهرجان البندقية السينمائي، شُوهد الثنائي معاً في البندقية؛ ليخرج مصدر وينفي هذه المزاعم مؤكداً أن أنجلينا جولي "لا تواعد" مغني الراب أكالا، وأصر مصدر: "إنها وأكالا لا يواعدان بعضهما بعضاً. إنها صديقة له ولشريكته، شانيل، التي كانت هناك أيضاً".

وأشار مصدر آخر للمطلعين إلى أن نجمة Maleficient وأكالا يشتركان ببساطة في الاهتمامات في عملهما الإنساني معاً. وقال مصدر لمجلة People: "إنهما يشتركان في الشغف نفسه عندما يتعلق الأمر بالقضايا الاجتماعية والإنسانية. لقد قاما بعدة تعاونات على مر السنين تركز على قضايا عالمية مثل حقوق الإنسان. أنجلينا تتحدث عنه بشكل إيجابي للغاية".

بداية الشائعات التي ربطت بين أنجلينا جولي وأكالا

في ديسمبر من العام الماضي، نقل موقع Marca عن مجلة Oggy الإيطالية، أن الأخيرة نشرت صوراً حصرية لأنجلينا جولي ومغني الراب والشاعر البريطاني أكالا على المسرح، كما شُوهد أكالا بصحبة جولي في مناسبات أخرى. ونشرت المجلة صوراً للثنائي وهما يتناولان العشاء في ميلانو بإيطاليا مع فريق فيلم Maria وبعد ذلك، غادرا معاً إلى الفندق.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي رصدت العدسات الثنائي معاً؛ فقد سافرا معاً في شهر مايو الماضي إلى جزيرة جامايكا لحضور مهرجان كالاباش الأدبي، بالإضافة إلى حضورهما حفلات موسيقية.
قد ترغبين في معرفة هل وجدت أنجلينا جولي الحب من جديد بعد براد بيت؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا