فن / اليوم السابع

عرض حالة خاصة على بدءًا من غدٍ بعد نجاحه على watch it

  • 1/2
  • 2/2

يعرض حالة خاصة بطولة الفنان طه دسوقى والفنانة غادة عادل، للمرة الأولى على التليفزيون عبر قنوات وذلك بعد عرضه في بداية العام الجاري على منصة Watch it، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، من إخراج عبد العزيز النجار، ومن إنتاج طارق الجنانينى.

ويعرض مسلسل حالة خاصة يوميًا من السبت إلى الأربعاء على cbc الساعة 8 مساءً والإعادة 3 صباحا و1 صباحًا كما يعرض على CBC drama الساعة 11 مساء على أن تكون الإعادة 9 صباحا و4 مساء.

ونشر طه دسوقي بوستر شخصيته بالمسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، وعلق " مسلسل حالة خاصة يعرض لأول مرة على التليفزيون ابتداء من غدا على CBC وCBC دراما.

حالة خاصة  مكون من 10 حلقات، وعرض على مدار الأسابيع الماضية على منصة watch it، ومن بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.


حالة خاصة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا