فن / سيدتى

أبرز نجوم وفعاليات مهرجان فينيسيا 2024 على السجادة الحمراء في يومه الرابع بعدسة "سيدتي"

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

اليوم الرابع من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival بدورته الـ81، والذي انطلق يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس، ويمتد إلى 7 سبتمبر 2024، شهد عدداً من الفعاليات السينمائية على مدار اليوم، والتي بدأت بحلقة نقاشية لمركز السينما العربية على هامش المهرجان، ولم يفت وقت طويل وبعدها وصل براد بيت إلى فينيسيا لحضور المهرجان؛ حيث سيُعرض له "Wolfs" ضمن فعاليات المهرجان، وبعدها السجادة الحمراء لفيلم "The Order"، والفيلم مشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان.

حلقة نقاشية بعنوان: "قائمة المواهب المميزة: عرض الموجة الذهبية الجديدة في السينما العربية"

بدأ اليوم الرابع من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، بحلقة نقاشية لمركز السينما العربية، بعنوان "قائمة المواهب المميزة: عرض الموجة الذهبية الجديدة في السينما العربية"، والتي تسلط الضوء على بروز العصر الذهبي الثاني للسينما العربية، والذي يتمثل في زيادة الإنتاج السينمائي العربي وبروز الإنتاجات العربية في المحافل الدولية.
الجلسة النقاشية لمركز السينما العربية بمهرجان فينيسيا - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

وأدار الجلسة ريان آشور رئيس معمل البحر الأحمر، وضمت كلاً من الممثل والمخرج التونسي ظافرالعابدين، المنتجة التونسية بوشوشة، الممثلة وكاتبة السيناريو سمر ششة، علاء كركوتي المؤسس المشارك لمركز السينما العربية وMAD Solutions، كما شارك الممثل المصري أحمد مالك، الإعلامية ومقدمة البرامج التلفزيونية اللبنانية ريا أبي راشد عبر تقنية الفيديو.
ظافرالعابدين في الجلسة النقاشية بمهرجان فينيسيا - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

وصول براد بيت مع صديقته إلى مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 يلفت أنظار الجميع

كما وصل النجم العالمي براد بيت إلى مدينة البندقية لحضور فعاليات الدورة الـ81 من مهرجان البندقية السينمائي، وقد لفت براد بيت أنظار الجميع إليه؛ حيث ظهر عند وصوله بصحبة صديقته إيناس دي رامون، حيث سيُعرض له فيلم "Wolfs" ضمن فعاليات المهرجان، والذي يُجسّد بطولته أمام النجم العالمي جورج كلوني.
واطلعوا على أنجلينا جولي وبراد بيت لن يتقابلا وجهاً لوجه في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 لهذا السبب

وصول دوق ودوقة لوكسمبورغ لفينيسيا للمشاركة بمهرجان فينيسيا السينمائي 2024

كما وصل دوق لوكسمبورغ الأكبر هنري وزوجته دوقة لوكسمبورغ الكبرى ماريا تريزا لمدينة البندقية لحضور فعاليات مهرجان البندقية السينمائي الدولي، حيث التواجد والحضور في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لا يقتصر على نخبة النجوم والمشاهير أو المساهمين في صناعة السينما فحسب؛ بل يشمل أيضاً حضوراً ملكياً ممن يهتمون بالسينما وتطويرها.

السجادة الحمراء لفيلم The Order

أبطال فيلم The Order - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

عدد كبير من النجوم والفنانين شاركوا بحضور العرض العالمي لفيلم "The Order"، على رأسهم: أبطال العمل جورني سموليت-بيل، وتاي شيريدان، نيكولاس هولت، جود لو، فيليب ليويتسكي، و كاتب السيناريو زاك بايلين، والمخرج الأسترالي جوستين كورزل.
نيكولاس هولت - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

وقد حرص أبطال العمل على التفاعل مع الجمهور المصطف أمام السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024 وإمضاء الأوتوغرافات والتقاط الصور السيلفي.
الممثل جود لو يمضي الأوتوغرافات - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

انطلق يوم الأربعاء 28 من أغسطس مهرجان فينيسيا السينمائي Venice Film Festival رسمياً في المدينة الرومانسية العائمة، وسط حشد كبير من أبرز وأشهر نجوم العالم.
وكانت الممثلة الإيطالية إيزابيلا فيراري وزوجها ريناتو دي ماريا من أوائل النجوم الذين وصلوا إلى السجادة الحمراء الخاصة بافتتاح مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ81، ولحضور فيلم الافتتاح Beetlejuice Beetlejuice.
كما وصلت إلى السجادة الحمراء سيفيفا ألفيتي، وهي مقدمة حفل الافتتاح إضافة إلى حفل الاختتام، ووصلت أيضاً إلى السجادة الحمراء النجمة البرازيلية بربارا باز، وهي عضو في لجنة التحكيم لقسم "آفاق إكسترا -Orizzonti Extra".
ومن بين النجمات أيضاً اللواتي وصلن النجمة العالمية كيت بلانشيت التي خطفت الأنظار بفستان باللون الذهبي، كما وصلت الإعلامية العربية ريا أبي راشد التي تألقت بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء، إضافة إلى الممثلة والمؤلفة الإيطالية كيارا فرانشيني وراقص البالية الإيطالي روبرتو بوللي والنجمة الكندية تايلور راسل.
https://www.instagram.com/p/C_Os8GBN6Ts/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/C_Os8GBN6Ts/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

https://www.instagram.com/p/C_Os8GBN6Ts/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading


وحضرت أيضاً نجمة فيلم Beetlejuice Beetlejuice النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي التي تألقت بفستان باللون الأسود، برفقة مخرج العمل تيم بورتون، كما رصدت عدسة "سيدتي" أيضاً وصول الممثل مايكل كيتون أحد أبطال الفيلم.
وكذلك حضرت المخرجة السورية سؤدد كعدان، وهي عضو لجنة تحكيم مسابقة. Orizzonti "آفاق".
ومن بين الحاضرات أيضاً كانت سيغورني ويفر التي تم تكريمها في يوم الافتتاح بجائزة الأسد الذهبي المرموقة، وذلك لإنجازاتها مدى الحياة.
يمكنكم متابعة اختاري النظارات الشمسية السوداء بأسلوب نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا