فن / ليالينا

تأجيل تصوير "أُعثر عليّ" بسبب الحالة الصحية لمراد يلدريم

خضع الفنان التركي مراد يلدريم لعملية جراحية مفاجأة وعاجلة، وبحسب مصادر مقربة منه، فقد شعر الفنان التركي ببعض الألم والمشاكل في عينه؛ مما جعله يلجأ للطبيب المعالج.

مراد يلدريم يخضع لعملية جراحية 

وفقاً للصحافة التركية، فشعر مراد يلدريم فجأة بألم في عينه، وعندما لجأ للأطباء نصحوه بالخضوع لعملية جراحية في عينه، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى.

كما أن حالة الفنان مستقرة حتى الآن، ولم يتم الكشف عن نوع العملية التي خضع لها، ولكن يحتاج إلى راحة لمدة أسبوع؛ مما يؤدي إلى إيقاف تصوير مسلسله الجديد "أعثر عليّ"، على أن يعود لممارسة حياته بطريقة طبيعية والعودة للتصوير بعد تحسن حالته الصحية وسماح الطبيب له بذلك.

تفاصيل "أعثر عليّ" لـ مراد يلدريم 

في سياق متصل تم الإعلان عن تفاصيل المسلسل التلفزيوني التركي "أعثر عليّ" والذي تم تغيير اسمه حيث كان من المفترض أن يظل اسمه "حكاية حب"، وذلك مع بداية تصوير المشاهد الأولى منه في .

وفي التفاصيل، فإن مسلسل "أعثر عليّ" يشارك في بطولته إلى جانب مراد يلدريم الفنانة إيبرو شاهين، حيث بدأت تصوير المشاهد الأولى من المسلسل، وبحسب أخبار الصحافة التركية، فقد ظهر الثنائي أمام الكاميرا من أجل التصوير مؤخراً حيث ظهرت البطلة إيبرو شاهين بعد أن بدأت التصوير في جمهورية شمال قبرص التركية.

كما سيبث العمل على قناة NOW يوم الثلاثاء، وتم تصوير مشاهد من مراكش بالمغرب، حيث ظهر مراد يلدريم، أمام الكاميرات في المغرب، وذلك بعد أن قضى عطلته الصيفية هناك، خاصة وأن زوجة مراد يلدريم الفنانة المغربية إيمان الباني كانت قد قررت أن تقضي عطلتها مع عائلتها وابنتها بمسقط رأسها.

وتدور أحداث المسلسل حول البطل مراد يلدريم الذي يقوم بدور "ديمير أكجينار"، رئيس شركة أكجينار للهندسة المعمارية، وستلعب إيبرو شاهين دور "نازلي كوكر"، التي كرست نفسها لابنها ميمو، وهي أم عازبة والعمل من إنتاج شركة TMCFilm، والمسلسل من تأليف إمره أوزدور، ومن إخراج رجائي كاراغوز.

كما تم الإعلان عن هوية الممثلين حيث سيقوم بدور والدة "ديمير"، "كافيدان"، وهي الممثلة زيرين نيشانجي، وانضم إلى إيبرو شاهين ومراد يلدريم كل من كيرم أوزدوغان، كاغداش أونور أوزتورك، أوغور جاويش أوغلو، زرين نيشانجي، بوركو تورونز، غولين إيغون، هاكي إرغ أوك، نعمان شاكر، إزجي أيوب أوغلو، بيرسن دورولو، كوبيلاي كارسلي أوغلو، وسيجسد أوزتورك شخصية عزيز جيم، وسيظهر أمام الجمهور كصديق مقرب لديمير، كما ستدور أحداث العمل حول قصة قوية وتركز الأحداث على الحب والكراهية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا