فن / سيدتى

Wolfs لبراد بيت وجورج كلوني هو أغلى تلفزيوني تم إنتاجه على الإطلاق

خطف الثنائي الأشهر في هوليوود براد بيت وجورج كلوني الأنظار بحضورهما اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بفيلمهما الجديد "Wolfs" الذي يُشارك في الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 - Venice Film Festival، ضمن قائمة الأفلام الخيالية التي تُعرض خارج المنافسة، وهو الحدث الذي كان ينتظره عشاق السينما بشغف؛ إذ إنهما من الأعمدة الأهم في عالم صناعة الأفلام، وقد سجلت ثنائياتهم في الأفلام سابقاً نجاحات كبيرة جعلت فيلمها الجديد يضمن نجاحه حتى قبل طرحه.

200 مليون دولار

وعلى الرغم من أن وجود نجمين مثل جورج كلوني وبراد بيت كفيل ربما بنجاح أي عمل، إلا أن شركة أبل بالتأكيد لم تعتمد فقط على شهرتهما، فقد سعت لإنتاج متكامل يكون على قدر التوقعات، حيث يُقال إن تكلفة الفيلم وصلت إلى 200 مليون دولار، وسيتم عرضه في دور السينما في الولايات المتحدة لمدة أسبوع واحد فقط، وفي جميع المناطق الأخرى، سيتم عرضه مباشرة على منصات البث؛ مما يجعله أغلى فيلم تلفزيوني تم إنتاجه على الإطلاق.

35 مليون دولار

وبعد أن كانت قد ذكرت العديد من التقارير أن براد بيت وجورج كلوني تلقيا أجوراً بلغت 35 مليون دولار لكل منهما مقابل العمل، نفى كلوني في المؤتمر الصحفي بمهرجان البندقية ذلك، قائلاً إن الرقم الحقيقي كان "أقل بكثير من هذا المبلغ".
وأضاف: "كنا نرغب في العمل، أردنا إتمامه، وبراد وأنا تنازلنا عن جزء من أجورنا لتحقيقه، واجهنا بعض العقبات على طول الطريق، وهذا يحدث".

يمكنك قراءة: فيلم الذئاب يجمع بين براد بيت وجورج كلوني.. تعرفوا إلى تفاصيل الفيلم

براد بيت يؤكد أنه وجورج كلوني بحثا عن فكرة مناسبة للعودة سوياً بفيلم جديد


كما تحدث خلال المؤتمر الصحفي النجم براد بيت، وبشكل خاص عن تعاونه من جديد مع الفنان جورج كلوني، حيث إنهما قدما من قبل العديد من الأفلام السينمائية، قائلاً إنهما كانا يبحثان عن المشروع السينمائي المناسب للظهور ولم شملهما مرة أخرى على .
وأضاف براد بيت خلال حديثه أنه وجورج كلوني توصلا لأنه لابد من وجود سبب وجيه لعودتهما للعمل في فيلم واحد، مؤكداً أنه مع تقدمه في العمر أصبح يشعر بأن العمل مع الأشخاص الذين يستمتع بالعمل معهم شيء مهم بالنسبة إليه.
وأوضح براد بيت بأنهم أعجبوا بفكرة الفيلم، وكتب المخرج ومؤلف الفيلم جون واتس المسودة الأولى وقرأها بالفعل، وأعجب بها كما قرأها أيضاً جورج كلوني وأعجب بها، مؤكداً أنه من النادر أن يحدث ذلك أن يتم تصوير فيلم بناءً على المسودة الأولى.

قصة فيلم Wolfs

فيلم Wolfs يندرج ضمن أفلام الأكشن الكوميدي، حيث يلعب جورج كلوني دور محترف يتم تعيينه للتغطية على جريمة بارزة، لكن عندما يظهر محترف آخر (براد بيت) يضطر الاثنان، اللذان يفضلان العمل بشكلٍ فردي، ويعرفان بعضهما سابقاً، للعمل معاً، ويجدان أن ليلتهما تخرج عن السيطرة بطرق لم يكن أي منهما يتوقعها.

تاريخ الإصدار

تم تحديد موعد إصدار فيلم "Wolfs" في 20 سبتمبر 2024 المقبل ليتم عرضه حصرياً في دور السينما في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.
وقد بدأ التصوير الرئيسي لفيلم Wolfs في يناير ، قبل أن ينضم أوستن أبرامز وبورنا جاغاناثان رسمياً إلى طاقم التمثيل، وتمت عمليات التصوير في مدينة نيويورك، وتحديداً في مناطق هارلم وتشاينا تاون، ولكن تم تعليق التصوير في يوليو 2023 بعد إضراب SAG-AFTRA، وبعد التوصل إلى حل للإضرابات، استأنف التصوير بسرعة؛ مما سمح بإصدار الفيلم في عام 2024.
هل تعلم أن جورج وأمل كلوني يعيشان حياة متفرقة.. هل يواجهان أزمة؟

جزء ثانٍ لفيلم "Wolfs"

يشار إلى أن شركة Apple أعلنت أن هناك جزءاً ثانياً لفيلم Wolfs قيد العمل بالفعل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا