فن / سيدتى

تارا عبود تخوض أولى تجاربها في عالم السينما المصرية.. إليكم التفاصيل 

تخوض النجمة الأردنية تارا عبود، أولى تجاربها في عالم السينما المصرية، من خلال يحمل اسم "بنات الباشا" الذي سيبدأ تصويره خلال الأيام القادمة، والعمل تشارك به كوكبة من النجوم وهم زينة، وصابرين، وناهد السباعي، ومريم الخشت، مأخوذ عن رواية لنورا ناجي، وبسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

صالون تجميل محور أحداث فيلم "بنات الباشا"

وبحسب البيان الإعلامي للفيلم، فإن أحداثه تدور داخل صالون تجميل نسائي، ومن خلاله تنكشف العديد من قصص النساء عن القهر والكبت، والمرض والموت، والحب والخيانة.

مشاركات فنية لـ تارا عبود

وكانت للفنانة الأردنية تارا عبود مشاركات فنية مميزة، منها تواجدها في "مدرسة بنات الروابي 2" ، ومن خلاله قدمت شخصية "سارة" التي تسعى لتحقيق الشهرة عبر منصات التواصل الاجتماعي لكنها تقع فريسة سهلة بعد ابتزاز أحد الشباب لها بفيديو غير لائق، وتحاول صديقتها نادين مساعدتها.
وشاركت في بطولة هذا الجزء مجموعة من الفنانات، منهن كيرا بغيم، رنيم هيثم، سارة يوسف، تارا عطالله، والعمل من إخراج وتأليف تيما الشوملي.
كما كانت لها مشاركة أخرى في مسلسل "Culprits" الذي دارت أحداثه في إطار من الكوميديا السوداء، حول تقفي آثار عملية سرقة قامت بها مجموعة من الأفراد، ليجدوا أنفسهم مستهدفين، كلاً على حِدة من قِبل أحد القتلة، ويتخذ المسلسل موقع تصويره في كندا، وهو من إخراج جي بلاكسون، وكلير أوكلي، وشارك في بطولته أيضاً: إيدي إيزارد، كيربي هويل بابتيست، كامل الباشا، كيفين فيدال، ونيد دينيهي.

يمكنكم قراءة ...بطلات "مدرسة الروابي للبنات 2" تارا عبود وكيرا يغنم وتاليا الأنصاري يكشفن لـ"سيدتي" تفاصيل العمل

"Rebel" آخر أفلام تارا عبود

وشاركت تارا عبود من قَبل في فيلم الإثارة والأكشن "Rebel"، والذي عُرض ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وعُرض أيضاً في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 75.
وتدور أحداث فيلم "Rebel" في إطار من التشويق والأكشن، حول "كمال" الذي يقرر أن يغادر بلجيكا لمساعدة ضحايا الحرب في ، ولكن مع وصوله، يُجبَر على الانضمام إلى ميليشيات داعش، ويبقى عالقاً هناك، بينما يبقى شقيقه الأصغر نسيم في بلجيكا، ويصبح فريسةً سهلة للتجنيد من المتطرفين، الذين يعِدونه بلمّ شمله مع شقيقه، في الوقت الذي تكافح والدتهما ليلى لحماية نجليْها من حافّة الموت. وبجانب تارا عبود، شارك في بطولة الفيلم: أبوبكر بن سايحي، أمير العربي، لبنى أزابال، ويونس بواب، والعمل من إخراج عادل العربي، وبلال فلاح، وهما مخرجان بلجيكيان من أصول مغربية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا