فن / سيدتى

براد بيت مع صديقته وجورج كلوني يمازح المصوريين في السجادة الحمراء لفيلم Wolfs

عشرات من الجماهير اصطفوا قبالة السجادة الحمراء، تبدو عليهم الحماسة والسعادة، رافعين هواتفهم استعداداً للتصوير، مترقبين جورج كلوني وبراد بيت، بطلي Wolfs، الذي يُعرض للمرة الأولى في الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 - Venice Film Festival، ضمن قائمة الأفلام الخيالية التي تُعرض خارج المنافسة، قبل عرضه يوم 20 سبتمبر في بضع مئات من دور العرض كإصدار محدود، ثم يعرض بعدها يوم 27 سبتمبر عبر منصة "Apple TV+. ويعتبر هذا الجمع الذي ينتظر فريق عمل الفيلم ضمن الأضخم منذ بداية المهرجان.

السجادة الحمراء لفيلم Wolfs

Embed from Getty Images

بدأ النجوم يطلون على الجمهور تباعاً، وكان من بينهم الممثل ريتشارد جير والذي حضر بصحبة زوجته أليخاندرا سيلفا، وفي مشهد خطف أنظار الجميع أنحنى جير لزوجته ثم جلس على ركبتيه تقديراً لها أمام الجمع الكبير، كما حضرت أيضاً آسيا أرجينتو، إيزابيلا فيراري، كريستوف لامبرت، وساندي باول بصحبة فرانكو نيرو. ​كما حضرت أيضاً النجمة كيت بلانشيت لدعم أصدقائها، والتي يُعرض لها Disclaimer على هامش فعاليات المهرجان، وعرض منه على مدار يومين 7 حلقات.

Embed from Getty Images

ثم فاجأ الجميع، وحضر براد بيت بصحبة صديقته إينيس دي رامون، وبعدها بدقائق معدودة حضر جورج كلوني مع زوجته أمل كلوني، والتقط الرباعي الصور سوياً على السجادة الحمراء.

Embed from Getty Images

وقام جورج وأمل بلفتة إنسانية عندما سقط أحد المصورين أثناء التقاط بعض الصور لهم، حيث هرعوا إليه مسرعين لمساعدته، وبعدها ذهب كلوني لمصافحة الجماهير وإمضاء بعض الأوتوغرافات وكذلك براد بيت.

Embed from Getty Images

ثم اجتمعا النجمين وجلسوا وسط الصحفيين لالتقاط الصور معهم، وأخذ كلوني الكاميرا من أحد الصحفيين والتقط صورة بنفسه في لقطة طريفة أشعلت السجادة الحمراء حماساً وبهجة.

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images

يمكنكم قراءةجورج وأمل كلوني يصلان فينيسيا لحضور فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

قصة فيلم Wolfs

فيلم Wolfs يندرج ضمن أفلام الأكشن الكوميدي، حيث يلعب جورج كلوني دور محترف يتم تعيينه للتغطية على جريمة بارزة، لكن عندما يظهر محترف آخر براد بيت يضطر الاثنان، اللذان يفضلان العمل بشكلٍ فردي ويعرفان بعضهما سابقاً، للعمل معاً، ويجدان أن ليلتهما تخرج عن السيطرة بطرق لم يكن أي منهما يتوقعها.

تاريخ الإصدار

تم تحديد موعد إصدار فيلم "Wolfs" في 20 سبتمبر 2024 المقبل ليتم عرضه حصرياً في دور السينما في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

وقد بدأ التصوير الرئيسي لفيلم Wolfs في يناير ، قبل أن ينضم أوستن أبرامز وبورنا جاغاناثان رسمياً إلى طاقم التمثيل، وتمت عمليات التصوير في مدينة نيويورك، وتحديداً في مناطق هارلم وتشاينا تاون، ولكن تم تعليق التصوير في يوليو 2023 بعد إضراب SAG-AFTRA. وبعد التوصل إلى حل للإضرابات، استأنف التصوير بسرعة، مما سمح بإصدار الفيلم في عام 2024.

هل تعلم أن جورج وأمل كلوني يعيشان حياة متفرقة.. هل يواجهان أزمة؟

الفيديو الترويجي

أصدرت Apple TV وSony Pictures المقطع الدعائي الرسمي الأول لفيلم Wolfs "الفيديو الترويجي" في 29 مايو 2024 المنصرم. ويظهر الفيديو أن الفيلم سيكون فيلماً كوميدياً مليئاً بالإثارة، يُجبر رجلين على العمل معاً في مهمة أكثر تعقيداً مما توقعه أي منهما، حيث يجد الاثنان نفسيهما في منطقة "الأصدقاء الأعداء" إذا أرادا البقاء على قيد الحياة لرؤية يوم آخر، وكل ذلك ضمن مشاهد قتالية ومطاردات بالسيارات.

هل سيكون هناك جزء ثانٍ لفيلم "Wolfs"؟

يشار إلى أن شركة Apple أعلنت أن هناك جزءاً ثانياً لفيلم Wolfs قيد العمل بالفعل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا