فن / ليالينا

سورية حجزت مقعدها في موسم دراما 2025

بدأ الكثير من نجوم الفن الاستعداد لموسم دراما 2025، والذي بدأت بعض ملامحه تظهر من حيث الثنائيات التي سيحظى الجمهور بمشاهدتها هذا الموسم، والفنانين المشاركين فيه، بينما ما زال البعض لم يحسم قرار المشاركة أم لا.

وفي الوقت ذاته، أعلن الكثير من نجوم الدراما السورية بعض ملامح مسلسلاتهم والثنائيات المنتظرة هذا الموسم، والتي أعاد البعض منها للأذهان سورية لا تُنسي، لذا إليك أبرز مسلسلات دراما رمضان 2025 السورية.

ثنائية أيمن زيدان وسلاف فواخرجي

قرر الفنان السوري أيمن زيدان المشاركة في موسم دراما رمضان بصحبة الفنانة سلاف فواخرجي في ليالي روكسي، ليكون هذا هو التعاون الرابع لهما معاً.

على مدار السنوات الماضية جمعت 3 أعمال بين أيمن زيدان وسلاف فواخرجي، وهي مسلسلات حرائز والكندوش بجزأيه الأول والثاني.

تدور أحداث مسلسل ليالي روكسي في بداية عام 1927 في ظل الوجود الفرنسي في ، ومن المتوقع أن ينطلق التصوير خلال الشهر الجاري.

يأتي تعاون سلاف فواخرجي مع أيمن زيدان بعد أن دعم الأخير الفنانة السورية في أزمتها مع مسلسل حبق من خلال رسالة تضامنية لما تعرضت له من الاستبعاد من المسلسل دون سابق إنذار بعد أن عملت عليه لفترة طويلة، قائلاً: "أنت ستظلين أنت يا عزيزتي، وستظلين أكبر بكثير ممن تصرفوا بهذه الطريقة، في هذا الزمن الأغبر تتبدل المعايير".

أمل عرفة تشارك باسم ياخور مسلسل السبع

بعد أن قدم باسم ياخور خلال موسم دراما رمضان الماضي، مسلسل العربجي الجزء الثاني، قرر العودة هذا العام بمسلسل السبع بمشاركة الفنانة السورية أمل عرفة.

وكشفت أمل عرفة عن انضمامها للمسلسل قبل أيام، عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، وهو ما تفاعل الجمهور معه بشدة لكونه أعاد للأذهان الأعمال التي جمعت الثنائي، ونالت إعجاب الجمهور.

تعاونت أمل عرفة من قبل مع الفنان باسم ياخور في إحدى حلقات مسلسل سايكو وكذلك عدة لوحات من مسلسل بقعة ضوء.

وحول ملامح المسلسل، كشف باسم ياخور من قبل أنه بدأ الاستعداد قبل شهرين للمسلسل، الذي سيكون من إخراج فادي سليم، وينتمي لنوعية دراما الفانتازيا، وذلك رداً على تشبيه البعض للمسلسل بدراما العربجي.

تيم حسن وكاريس بشار في رمضان 2025

أما الفنان السوري تيم حسن، فيستعد للمشاركة في موسم دراما رمضان 2025 بمسلسل تحت سابع أرض، بمشاركة الفنانة السورية كاريس بشار.

وكشفت شركة الصباح بعض تفاصيل المسلسل في بيان صحفي، موضحة أنه سيكون من 30 حلقة، وسينطلق التصوير في منتصف شهر أكتوبر المقبل، بمشاركة كل من تيم حسن وكاريس بشار ومنى واصف، وأنس طيارة ومحمد حداقي.

لن يكون مسلسل تحت سابع أرض هو الأول الذي سيجمع بين تيم حسن وكاريس بشار، فمن قبل اجتمع الثنائي في مسلسل العميد، كما شارك الفنان السوري مع منى واصف في مسلسل الهيبة لعدة مواسم

محمد الأحمد في رقصة الموت

أعلن الفنان السوري محمد الأحمد عن مشاركته في موسم دراما رمضان 2025 من خلال مسلسل رقصة الموت بمشاركة الفنانة اللبنانية ساشا دحدوح، وحرص على تشويق الجمهور إلى المسلسل من خلال نشر صورة ملصق له عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، والذي ضم صورته بجانب صورة الفنانة اللبنانية.

لم يكشف محمد الأحمد عن أي من تفاصيل المسلسل، واكتفى فقط بتدوينة مقتضبة للغاية، كتب فيها: "مسلسل رمضان 2025، رقصة مع الموت".

وعبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تشوقهم لمتابعة المسلسل هذا العام، خاصة بعد النجاح الذي حققه محمد الأحمد مع الفنانة نادين نجيم في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل 2024، والذي تكون من 15 حلقة وعرض على منصة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا