فن / اليوم السابع

وفاة الممثل جيمس دارين نجم الأفلام الرومانسية فى الخمسينيات عن 88 عاما

لوس أنجلوس (أ ش أ)

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 11:56 ص

توفى الممثل جيمس دارين نجم سلسة الأفلام الرومانسية "جيدجيت" والذى ذاع صيته فى الخمسينيات من القرن الماضى، عن عمر يناهز 88 عاما، حسبما أعلنت المغنية وصديقته المقربة نانسى سيناترا.

وكتبت "سيناترا" في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" - حسبما ذكرت قناة "بي إف إم" الاخبارية الفرنسية اليوم الثلاثاء، .."لقد رحل أحد أعز أصدقائي وأقربهم في العالم أجمع، طوال حياتي جيمس دارين".

وتوفي دارين داخل مستشفى سيدارز سيناي بعد دخوله إلى وحدة العناية المركزة للقلب وكانت حالته الصحية لا تتحمل إجراء عملية جراحية.

يذكر أن دارين، المولود باسم جيمس إركولاني، ولد في فيلادلفيا عام 1936، وكان والداه مهاجرين إيطاليين، وبعد أن ترك المدرسة في سن الـ 16، وبدأ في ممارسة التمثيل واكتشفه أحد كشافي المواهب.

ودرس الممثل الراحل تحت إشراف مدربة التمثيل الأسطورية "ستيلا أدلر" في نيويورك قبل التوقيع مع شركة كولومبيا بيكتشرز، وظهوره الأول في الدراما "رامبل أون ذا دوكز" عام 1956.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا