فن / سيدتى

إيلي صعب جونيور يحتفل بيوم ميلاد ابنته.. وصورة لوالدته مع حفيدتها تخطف الأنظار

وسط أجواء سعيدة، احتفل إيلي صعب جونيور نجل المصمم العالمي إيلي صعب وزوجته كريستينا مراد صعب بيوم ميلاد ابنتهما صوفيا التي أصبحت تبلغ الرابعة من عمرها، بحضور كلودين صعب والدة إيلي جونيور صعب وأفراد من العائلة والأصدقاء والأطفال وغياب والده.
وأحيت الحفل شخصية المسرح المحبوبة لدى الأطفال غنوة صادق وفرقتها. وقد أطلت صوفيا بالشعر الأشقر الكيرلي، بفستانين جميلين في حفل يوم ميلادها واحد باللون الأبيض وآخر باللون الأزرق. وبدت كعروس البحر. وقد خطفت صوفيا الأنظار بجمالها وبراءتها. وقد طغت الأجواء الاحتفالية السعيدة. وحمل الحفل الذي جرى وسط الطبيعة وبين الأشجار، طابع ثيمة حورية البحر.

صورة كلودين صعب وحفيدتها صوفيا تخطف الأنظار


وبمناسبة يوم ميلاد حفيدتها صوفيا، نشرت كلودين صعب زوجة المصمم العالمي إيلي صعب عبر حسابها على إنستغرام صورة لها برفقة حفيدتها وهي تحملها بين ذراعيها. وقد انهالت التعليقات على الصورة التي لقيت خطفت الأنظار. وعلقوا على جمال الجدة والحفيدة الآخاذ. ومنهم من رأى أنها تحمل ملامح الشبه من جدتها ووالدتها كريستينا. علماً أن كثيرين يشبهون كريستينا بحماتها. فعلقت كوليت الحلاني وابنتاها الفنانة ماريتا الحلاني ودانا الحلاني بوضع رمز القلب تعبيراً عن محبتهن لكلودين صعب وحفيدتها صوفيا التي بلغت أربع سنوات. وتربط صداقة بين كوليت وابنتيها مع أسرة المصمم العالمي إيلي صعب. وهن يرتدين غالباً من أزيائه. ونشرت كلودين الصورة نفسها في ستوري حسابها على إنستغرام وعلقا عليها مهنئة حفيدتها بيوم ميلادها:" Happy Birthday".

كريستينا صعب تهنىء ابنتها صوفيا بيوم ميلادها

من جهتها، نشرت كريستينا مراد صعب زوجة إيلي صعب جونيور ابن المصمم إيلي صعب، عبر حسابها على إنستغرام صورة أيضاً وهي تحتضن طفلتها صوفي بين ذراعيها. وعلقت قائلة بمناسبة يوم ميلادها:" 4 سنوات منك". وكذلك تلقت عبارات التهنئة حيث تمنى المعلقون لصوفي العمر المديد ودوام الصحة والعافية. وكان من ضمن المهنئين أيضاً كوليت الحلاني وابنتها الفنانة ماريتا الحلاني.

لقطات احتفالية سعيدة تنشرها غنوة صادق

وفي السياق نفسه، أحيت غنوة صادق شخصية المسرح المحبوبة والمعروفة بإحياء حفلات أيام ميلاد الأطفال لاسيما أبناء المشاهير حفل يوم ميلاد صوفيا صعب. ونشرت عبر حسابها على إنستغرام أكثر من من الحفل الذي جرى وسط الطبيعة في الغابة. ومن الفيديوهات واحد لصوفيا التي بدت كأميرة من أميرات ديزني بالتاج على رأسها وهي ترقص بفستان أزرق مماثل للفستان الذي أطلت به غنوة. بالاضافة للقطات جمعت صوفيا ووالدتها كريستينا وعلقت غنوة على الفيديو على وقع أغنية Part Of Your World من Disney لـ Jodi Benson قائلة:" الأميرة صوفيا تبلغ من العمر 4 سنوات نحن نعشقك يا صغيرتي الثمينة". وكانت أجواء احتفالية لكل الحضور من صوفيا ووالدتها ووالدها إيلي جونيور أثناء قطع حلوى يوم الميلاد- الذي حمل ثيمة عروس البحر أيضاً- وجدتها كلودين الذين ظهروا بلقطات سعيدة وهم يحتفلون بصوفيا.


وعلقت غنوة على فيديو آخر قائلة:" أطيب الأمنيات بيوم ميلاد سعيد لأميرة المحيط صوفيا. نحن نحبك يا جوهرة صغيرة".


وعلى مجموعة من الصور التي جمعت غنوة وفرقتها الاستعراضية، مع صوفيا ووالديها كريستينا وإيلي جونيور وشقيقها الأصغر إيلي نشرت غنوة: "يسعدني أن أكون جزءًا من عالمك يا أميرتي الصغيرة صوفيا! يوم ميلاد سعيد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا