فن / Bitajarod

تكشف أسرار طفولتها وتردّ على انتقادات السوشيال ميديا

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة الشابة للمرة الأولى العديد من الأسرار عن طفولتها، وتحولها من مرحلة الطفولة إلى المراهقة والشباب، كما تحدثت عن علاقتها بأصدقائها.

وأكدت منة أنها دائمًا تختار الأعمال التي تقدمها بعناية شديدة، ولا تحب الظهور فقط في أى عمل كي تتواجد، قائلة: أفضل عدم الظهور بدلًا من الظهور في العمل أندم عليه بعد ذلك.

وأوضحت أن طفولتها تأثرت كثيرًا بعملها في الفن، فلم تستطع أن تعيشها مثل غيرها بسبب انشغالها الدائم في التصوير بين الأعمال مما أثر عليها.

وقالت إنها لم تستطع أن يكون لها أصدقاء بمعنى الصداقة، فكل من حولها يعرفونها لأنها مشهورة فقط: “يحبون أن أمشي معهم بسبب الشهرة فقط، لأنني ليس لديَّ شلة في المدرسة أو الجامعة بسبب عملي، فكنت أذهب للامتحانات فقط.

أما عن الانتقادات التي توجه لها عبر السوشيال ميديا، فأكدت أنها أصبحت لا ترد عليها نهائيًا في الوقت الحالي، وعندما كانت ترد على الانتقادات كانت تزيد أكثر، قائلة: “أبعدت نفسي عن هذه الأشياء”.

يذكر أن  آخر أعمال منة عرفة “أسود ملون” وجسدت خلاله شخصية سالي الفتاة التي تريد أن تتزوج بأي طريقة وتتمنى أن تعيش قصة حب.

ويشارك في بطولة فيلم “أسود ملون” كل من: بيومي فؤاد، ومحمد كيلاني، ورنا رئيس، ومنة عرفة، وأحمد فتحي، ومحمود حافظ، وإبرام سمير، ولأول مرة المطرب عصام صاصا، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا