فن / اليوم السابع

لبلبة لـ"" عن "البغبان": كان عفويًا وتفاجأت بتقبيله لي

أعربت النجمة لبلبة عن سعادتها بتصويرها مع "بغبان"، خلال عطلتها الصيفية، قائلة لـ"" إنها كانت على البحر بصحبة أقاربها، وكان هناك على الشاطئ أحد الأشخاص يحمل بغبغانا معه.

وتابعت لبلبة أن ذلك الشخص طلب منها التقاط صورة معها وبرفقته البغبان، وخافت في البداية، ولكنها وافقت في على التقاط الصورة وكانت بشكل عفوي، لافتة إلى أنها أثناء التقاط الصورة مع البغبان قامت بدندنة أغنية "عاللي جرى"، ليفاجأها البغبان ويقبلها، وتتفاجأ بعدها أن ابنة أختها يصورها، كما أوضحت أن البغبان ليس بحوزتها الآن وإنما كان مجرد عفوي على الشاطئ.

وفي سياق مختلف كان قد كرم مهرجان بردية لسينما الومضة في دورته الأولى النجمة لبلبة، وأعربت النجمة لبلبة عن سعادتها بتكريمها في أول دورة للمهرجان التي تحمل اسم المخرج عاطف الطيب، التي تعاونت معه في عدد من الأفلام الناجحة، وتعاونها أيضا مع كبار النجوم مثل الراحل نور الشريف.

واحتفلت لبلبة مؤخرا بعرض عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا