فن / ليالينا

أثناء جلسة التصوير: يفاجئ عروسين

فاجأ اللاعب محمد صلاح، نجم فريق ومنتخب عروسين مصريين خلال جلسة تصوير في الفندق الذي يعسكر فيه المنتخب، في إطار خوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

يفاجئ عروسين 

تزامن وجود معسكر تدريب في فندق أقيم فيه حفل زفاف لعروسين وتواجد لاعبي المنتخب المصري الذي يواجه منتخب الرأس الأخضر في تصفيات أمم أفريقيا، وهو ما جعل محمد صلاح وزملائه بالمنتخب المصري أن يقرروا المشاركة في هذه اللحظة السعيدة والتقاط الصور مع العروسين.

ظهر في الصور محمد صلاح، وهو يقف بجانب العروسين خلال التقاطهما للصور التذكارية قبل بدء مراسم حفل الزفاف الرئيسية، وظهر مع صلاح عدد آخر من اللاعبين من بينهم، محمد النني، وأحمد السيد زيزو.

ظهور لاعبي المنتخب المصري في جلسة التصوير الخاصة بالعروسين بطريقة غير متوقعة، أضفى الكثير من البهجة والدهشة على يومهما المميز، وجرى تداول صور العروسين على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث أشاد الجمهور بالتصرف العفوي للاعبي المنتخب.

أبدى الجمهور إعجابهم بمشاركة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، لاعب وسط أرسنال السابق والجزيرة الإماراتي حالياً، وأحمد السيد زيزو، نجم نادي الزمالك، العروسين بشكل طبيعي وعفوي، معتبرين أنهم أضافوا لمسة غير اعتيادية إلى حفل الزفاف وذكرى لن تنسى للعروسين.

تُعد هذه ليست المرة الأولى لمحمد صلاح التي يشارك فيها في حفل زفاف، فسبق وشارك محمد صلاح عروسين بالإسكندرية تواجدا بفندق إقامة معسكر المنتخب، والتقط معهم صور تذكارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا