فن / سيدتى

كيفن كوستنر يتحدث عن الجزء الجديد من Horizon: An American Saga بالمؤتمر الصحفي في مهرجان فينيسيا 2024

تحدث الفنان كيفن كوستنر - Kevin Costner عن الجزء الثاني من فيلمه السينمائي الجديد "Horizon: An American Saga" اليوم السبت خلال المؤتمر الصحفي الخاص بعرض الفيلم في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 - Venice Film Festival قائلاً إن الجزء الأول من الفيلم كان أداؤه ضعيفاً بشباك التذاكر موضحاً: "لم يُحقق نجاحاً ساحقاً، لقد كان لديَّ الكثير من الأفلام بهذه الطريقة، ولكنها صمدت أمام اختبار الزمن".

كيفن كوستنر يكشف أسباب تقديم جزء ثانٍ من "Horizon"

وعن تقديم جزء ثانٍ من "Horizon: An American Saga"، أوضح كيفن كوستنر أنه كان قراراً خاصاً بشكر الإنتاج أن يتم عمل جزء ثانٍ من الفيلم بعد مرور ستة أسابيع من طرح الجزء الأول، مؤكداً بأن الأمر كان يبدو غريباً، إلا أن كل شيء نجح لأن الجزء الجديد "Horizon 2" حصل على فرصة للعرض بمهرجان البندقية السينمائي.

وخلال المؤتمر الصحفي وجه النجم كيفن كوستنر الشكر للمدير الفني لمهرجان فينيسيا السينمائي ألبرتو باربيرا؛ لكونه أكبر سبب لعرض الجزء الجديد من الفيلم في المهرجان، موضحاً أن المدير الفني للمهرجان بأنه من أتى به إلى هنا وحقق حلمه، مؤكداً بأن "البندقية" ما زالت تستمر في إنقاذه.
قد ترغبين في معرفة: عرض فيلم Horizon: An American Saga بجزئيه لكيفين كوستنر بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

و كان الجزء الثاني من فيلم "Horizon: An American Saga" تمت إضافته في اللحظة الأخيرة للمُشاركة بالدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي، حيث كان قد تم الإعلان في 31 يوليو الماضي بأنه سيُعرض لأول مرة خارج المنافسة في اليوم الأخير من المهرجان، ونظراً للتشجيع الذي تلقاه صُناع الفيلم زاد حماسهم ورغبتهم في الاستمرار حيث لديهم النية في أن يكون الفيلم سلسلة من أربعة أجزاء.
للمزيد من الأخبار: كيفن كوستنر يدهش أمريكا فيريرا بالحديث عن نص باربي في حفل غولدن غلوب

كيفن كوستنر يُعلن عن تقديم أجزاء جديدة من الفيلم

وبختام المؤتمر الصحفي قال كيفن كوستنر إنه سيتم الإعداد للجزء الثالث من الفيلم مؤكداً: "علىَّ الإسراع وعدم ترك الصخرة تتراجع إلى أسفل المنحدر، يجب أن أضع يدي عليه مرة أخرى وأبدأ في دفعه لأعلى".

اقرأ أيضاً: بين التمثيل والإخراج.. رحلة كيفين كوستنر مع عشق السينما

يُذكر أن كيفين كوستنر يخرج ويشارك في بطولة الجزء الثاني من فيلم "Horizon " الذي يُشارك في بطولته كل من سيينا ميلر، سام ورثينجتون، جينا مالون، داني هيوستن ويواصل الفيلم أحداث الفصل الأول من الملحمة التي تدور حول توسع الحرب الأهلية واستيطان الغرب ، وإضافة إلى الإخراج والتمثيل شارك كوستنر بوصفه مؤلفاً للفيلم مع جون بيرد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا