فن / سيدتى

إلهام شاهين تشارك عمرو سعد بطولة "سيد الناس" في موسم دراما 2025

من المُنتظر أن تعود الفنانة إلهام شاهين للمُشاركة بموسم دراما بعد غياب استمر لمدة ثلاث سنوات، وتأتي العودة من خلال مُشاركتها ببطولة "سيد الناس" أمام الفنان عمرو سعد.

إلهام شاهين وعمرو سعد بموسم دراما رمضان المُقبل

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل عن طبيعة الدور الذي من المنتظر أن تجسده الفنانة إلهام شاهين خلال أحداث المسلسل، ويأتي مسلسل "سيد الناس" من تأليف وإخراج محمد سامي ومن إنتاج صادق الصباح، ومن الُمقرر أن تبدأ تصوير أحداث المسلسل بشهر نوفمبر المقبل.

إلهام شاهين وعودة للتعاون مع عمرو سعد

وكانت الفنانة إلهام شاهين قد تعاونت من قبل مع الفنان عمرو سعد في السينما وذلك من خلال "ريجاتا" والذي تم عرضه عام 2015، وجاء الفيلم من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين ومن أبرزهم محمود حميدة، ، أحمد مالك، وفتحي عبد الوهاب.


يُذكر أن آخر مُشاركة للفنانة إلهام شاهين بموسم دراما رمضان كانت في عام 2022 وذلك من خلال مسلسل "بطلوع الروح" والذي جاءت أحداثه 15 حلقة، وشارك ببطولة المسلسل كل من منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، عادل كرم وجاء المسلسل من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا