فن / ليالينا

كيت ميدلتون تخرق عزلتها الاجتماعية لهذا السبب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كيت ميدلتون تخرق عزلتها الاجتماعية لهذا السبب
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
كيت ميدلتون تخرق عزلتها الاجتماعية لهذا السبب

فاجأت كيت ميدلتون، أميرة ويلز وزوجة ولي عهد العرش البريطاني الأمير ويليام، متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بظهور حديث، تخرق به عزلتها الاجتماعية أثناء رحلتها في العلاج من مرض السرطان.

كيت ميدلتون تخرق عزلتها الاجتماعية

شاركت كيت ميدلتون منشورًا عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، وكذلك عبر خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر إنستغرام، وذلك من خلال الحسابات الرسمية التي تشاركها مع زوجها الأمير ويليام، تهنئ خلاله مقدم البرامج التلفزيونية دواين فيلدز على توليه منصب رئيس كشافة المملكة المتحدة الجديد.

خلال المنشور كتبت كيت: "سعيدة بالترحيب بدواين فيلدز كرئيس لكشافة المملكة المتحدة الجديد". وأضافت: "الكشافة منظمة مذهلة، تعلم مهارات للحياة، وتحدث فرقاً كبيراً في حياة الشباب عبر البلاد". واختتمت منشورها قائلة: "نتطلع للعمل معك". ثم وقعت المنشور بالحرف "C"، الذي يُشير إلى الحرف الأول من اسمها "كاثرين"، حيث اعتاد الأمير ويليام والأميرة كيت على توقيع منشوراتهما خلال حساباتهما المشتركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالأحرف الأولى من أسمائهما.

مؤخرًا، ظهرت الأميرة كيت، برفقة زوجها، خلال حضور قداس صباحي في كنيسة كرايثي كيرك بملكية بالمورال، وقد شهد القداس أيضًا حضور الملك تشارلز والملكة كاميلا، بالإضافة إلى الأمير إدوارد وزوجته صوفي دوقة إدنبرة وابنهما جيمس ويسكس. هذا الظهور للأميرة كيت يُمثل الظهور الأول لها منذ أكثر من شهر.

كانت كيت ميدلتون قد كشفت عن تشخيص إصابتها بمرض السرطان خلال شهر مارس الماضي، وأعلنت، حينها، عن أنها تخضع للعلاج الكيميائي. وطلبت، خلال رسالتها، من الجميع منحها الوقت والمساحة والخصوصية لإتمام علاجها.

شاهدي أيضاً: أشهر مجوهرات كيت ميدلتون خلال 10 سنوات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: كيت ميدلتون تخرق عزلتها الاجتماعية لهذا السبب%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا