فن / ليالينا

رغم انفصالهما: أحمد فهمي وهنا الزاهد يتصدران التريند

أعادت منصة "" الإلكترونية عرض الكوميديا الرومانسي "مستر إكس"، مما أدى إلى تصدر أبطاله وهما الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد التريند مرة أخرى، خاصة خلال الساعات الماضية.

أحمد فهمي وهنا الزاهد 

حصلت منصة شاهد على حقوق عرض آخر عمل فني جمع الفنانة والفنان أحمد فهمي قبل الانفصال؛ مما أدى إلى تصدرهما قوائم الأعلى مشاهدة خلال الأسبوع الحالي، وجاء تصدرهما مثيراً للجدل بين الجمهور.

في سياق متصل تحدث الفنان أحمد فهمي، وأعرب عن سعادته الكبيرة بنجاح فيلمه "مستر إكس"، الذي استطاع أن يحقق إيرادات جيدة في شباك التذاكر بالوطن العربي، موضحاً: "أنا كنت متوقع نجاح فيلم مستر إكس لأننا تعبنا على الفيلم بشكل كبير، وكنت متفائل خير".

فيلم "مستر إكس" من بطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، أوس أوس، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، بيومي فؤاد، والفيلم من قصة أماني التونسي، ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب، وسيناريو وحوار أمجد الشرقاوي.

وتدور قصة فيلم "مستر إكس" حول رجل عصابات يقوم بدوره أحمد فهمي، وفي إطار كوميدي يقع في حب محامية يتعرف عليها أثناء تأديته لبعض أعماله، فيحاول جاهداً بأن يبعد عنها كل الأخطار التي تتعرض لها عملها.

 يذكر أن الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي قد أعلنا انفصالهما في خطوة مفاجئة، في عام وذلك بعد 4 سنوات من الزواج، الأمر الذي صدم محبي الثنائي في جميع أنحاء الوطن العربي، خاصة مع العلاقة المميزة التي كانت تجمعهما، والتي كانت أقرب للصداقة منها إلى الزواج، ولم يتحدث الثنائي عن التفاصيل أو أسباب الطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا