فن / ليالينا

فاطمة الصفي بقصة شعر جديدة غيرت ملامحها ()

نشرت فاطمة الصفي مقطع جديد ظهرت فيه النجمة الكويتية بقصة شعر جديدة، وقوام مثالي خطف الأنظار إليها، وتفاعل محبوها معها في الكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بإطلالتها الجديدة.

وظهرت فاطمة الصفي بقصة شعر متوسطة الطول، منسدل على الكتفين يجمع بين اللون البني والأشقر في تناغم ناسب ملامحها ولونها البرونزي الجديد، ورغم بعض التعليقات التي جاءت سلبية على ما اعتبروه نحافة، إلا أن متابعين عبروا عن إعجابهم الكبير بتجاهلها لكل هذه الانتقادات وثقتها في نفسها.

فاطمة الصفي

وخلال الأيام الماضية، فاجأت فاطمة الصفي جمهورها بلون برونزي ساحر ناسب ملامحها وبشرتها، ونشرت عبر حسابها الشخصي، على تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور التي توثق ملامحها الجديدة بعد "التان".

وتفاعل محبو فاطمة الصفي معها في الكثير من التعليقات التي جاء بعضها بأبيات شعر مكتوبة خصيصاً لها ومن بينها: "في بساطة وجمال، تتألق فاطمة بقلبها الطيب وعينيها الساحرة تمشي بكل أناقة وسحر، تضيء الدرب تملأ الحياة بالبهجة والسرور شعرها الأسود يلامس كتفيها برقة يتمايل مع خطواتها برفقة تبتسم بكل حب ودفء تنثر السعادة في كل مكان تمر فاطمة الصفي، نجمة ساطعة تنير الظلام بضيائها الخاطف تملك قلباً كبيراً كالسماء تضحك بصدق، وتحب بصدق في عينيها تتلألأ الأمل والحلم تحمل في داخلها قصة جميلة تعيش بكل فرح وحب تبعث السلام والسرور في النفوس فاطمة الصفي، أنت الوردة الندية تزين الحياة بجمالك الرائع تملأ القلوب بالحب والسعادة تبقى محبوبة ومحبة في كل زمان ومكان".

 رشاقة فاطمة الصفي

لم تخل التعليقات من الحديث عن رشاقة فاطمة الصفي، وبينما اعتبر متابعون أن نحافتها غيرت من شكلها، وأنها كانت تمتلك ملامح أجمل في البداية، رأى آخرون أنها أصبحت الآن أجمل وأصغر في العمر.

وكتب متابعون في تعليقاتهم: "الأول كانت وايد أحلى، النحف المبالغ فيه مو حلو، صار وجهها يبدو كأنه شاحب طول الوقت البداية كانت أجمل وأكثر إشراقاً ما بقول ما تنحف بس إذا زادت من وزنها قليلاً ستكون أجمل، ما أحب النحف المبالغ فيها هاد، ما أعرف ليش يسوون هاد بحالهم". "كل ما أشوفها ما أعرفها، الصورة اللي ببالي لفاطمة الصفي هي صورتها وهي بوزن طبيعي اللي هي تقول عليه ممتلئ ما كنت أشوفه امتلاء، وزن طبيعي ووجهها كان مشرق ونضر".

نيولوك فاطمة الصفي:

وفي المقابل دافع آخرون عن فاطمة الصفي وعن قوة إرادتها مؤكدين على ان الوزن الذي وصلت له هو وزن مثالي وأنه ليس من حق أحد أن يتدخل في اختيارات الآخرين فكتب متابعين: "ما أفهم كيف العالم عندهم قدرة يتحدثون عن قرارات شخصية للناس! واحدة وخست أو نحفت ويش دخلكم! يقولون أحب وما أحبش ويش دخلك أنت لتحب وما تحب، بتحب وما تحب في قرارات شخصية لعالم برة حالك؟".

كما تغزل آخرون في فاطمة الصفي في أحدث ظهور لها في تعليقات منها: "واو والله أعشقها واتيد ها الست، جميلة وفي حالها مع إن العالم كله بحالها أيضاً انبسطت كتير لما نحفت صارت وايد جميلة، وطبيعي أي إنسان بيفقد وزنه شكله بيتغير، المهم جسمها وصحتها، ويعجبني أيضاً قوتها في التعامل مع كل هذه الانتقادات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا