فن / ليالينا

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد خطيبها وتوجه له رسالة ()

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، بعيد ميلاد خطيبها رجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان، في حفل ضم عدد من أصدقائهم وكذلك عدد من نجوم الفن من بينهم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد.

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد خطيبها

وشاركت نادين نجيم عدد من الفيديوهات عبر ستوري حسابها الشخصي على إنستغرام لأجواء الاحتفال بينها وبين ناريغ ناربكيان والتي كتبت عليها رسالة مقتضبة جاء فيها: "عيد ميلاد سعيد يا حبّي"، وأضافت اسمه الذي تفضل أن تناديه به "ناريغو".

ورصدت اللقطات التي شاركتها نادين نجيم وعدد من الفنانين الذين حضروا الاحتفال، تواجد الفنانة السورية هبة نور، الفاشونيستا اللبنانية أليس عبد العزيز، والمصمم اللبنانية زهير مراد، والذين سيطرت عليهم حالة من السعادة خلال مشاركة الثنائي الاحتفال.

وبدت علامات لفرحة بادية على نادين نجيم في مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها حيث شاركت خطيبها ناريغ ناربكيان الرقص أمام كعكة عيد الميلاد التي جاءت باللونين الأبيض والأسود، وكتب عليها باللون الذهبي "عيد ميلاد ناريغ".

وعبر رجل الأعمال السوري ناريغ ناربكيان عن سعادته بالاحتفال الذي أقامته نادين نجيم من خلال احتضانها وتقبيلها في نهاية الفيديو، بينما قامت هي بتقبيل جبينه.

ونشرت نادين نجيم الصور التي جمعت بينها وبينه، وكتبت عليها تهنئة جديدة جاء نصها: "عيد ميلاد سعيد حبيبي".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع احتفال نادين نجيم بعيد ميلاد خطيبها، وركزت التعليقات على حالة السعادة التي يعيشها الثنائي معاً، والدعم الذي يقدمه كل منهما للآخر، وجاءت بعض التعليقات: "لما المرأة تلاقي في شريكها الحب والاهتمام هكذا تكون النتيجة"، "سعيدة ومبسوطة وطايرة مثل الفراشة الله يديمكم لبعض".

وكانت نادين نجيم قد احتفلت قبل أيام قليلة بعيد ميلاد ابنها جوفاني العاشر، حيث نشرت صورة جمعت بينها وبين طفليها، وهي تقف وسطهم امام كعكة عيد الميلاد الكبيرة التي تزينت بمجسمات لشخصية سوبر مان.

يذكر أن نادين نجيم تحدثت قبل شهر عن تفاصيل زفافها، مشددة على أنها لم تحدد بعد موعد الزفاف، إلا أن خطيبها حرص على الرد قائلاً: "سيكون قريباً جداً وسيكون مفاجأة".

وأكدت الفنانة اللبنانية أنه بمجرد تحديد موعد الزفاف سيتم الإعلان عنه، ولن تتزوج بالسر، لأنها ترغب في حضور الجميع ومشاركتهم فرحتها.

وجاء ذلك بعد أن كشفت نادين نجيم في بداية العام الجاري، أن زفافها سيكون خلال فصل الصيف، إلا أنها لم تحدد الموعد النهائي للأمر، أو المكان النهائي، مشيرة إلى أنها تفكر في إقامة حفلي زفاف الأول سيكون في لبنان والثاني في الخارج؛ لأن لديهم عدداً كبيراً من الأصدقاء يقيمون خارج لبنان.

نادين نجيم وخطيبها ناريغ ناربيكيان

ناريغ ناربيكيان، خطيب نادين نسيب نجيم، هو رجل أعمال من أصول أرمينية، يبلغ من العمر أواخر الثلاثينيات. تعرّفت عليه نادين خلال إحدى رحلاتها العملية المتعلقة بخط منتجات التجميل الذي تعمل على إطلاقه في الأشهر المقبلة، وتطورت علاقتهما إلى أن طلب منها الزواج، وتمت خطبتهما قبل أكثر من عام، وظهر معها في العديد من الفعاليات الفنية على مدار الأشهر الماضية.

من جهة أخرى، حسمت نادين قرارها بعدم المشاركة في 2025. أثناء تكريمها في مهرجان بياف بالعاصمة اللبنانية بيروت، أعلنت في مقابلة مع برنامج "صباح الخير يا عرب" على قناة mbc أنها ستغيب عن دراما رمضان المقبل، وذلك لأول مرة منذ عامين مليئين بالنجاحات. كما أكدت خلال اللقاء ثقتها بنفسها، وأن نجاحاتها تأتي طموحها وأحلامها، وليس لإزعاج أي شخص آخر، وذلك بعد أن شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل 2024 الذي حقق نجاحاً كبيراً بمشاركة الفنان السوري محمد الأحمد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا