فن / الطريق

أحمد حاتم: لن أنسى دعم السقا لـ ”عمر أفندي”اليوم الجمعة، 13 سبتمبر 2024 04:25 مـ

عبّر الفنان أحمد حاتم عن امتنانه الشديد للنجم أحمد السقا بسبب دعمه له خلال "عمر أفندي"، رغم أن علاقتهما كانت سطحية من قبل، والتقى به في "السرب" فقط.

وأضاف حاتم خلال لقائه هو وأبطال المسلسل في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة ON، أن السقا كان يتصل به يومياً طوال مدة عرض المسلسل، قائلاً: "علاقتي بأحمد السقا إنه في فيلم (السرب) سلم علينا وقال ما شاء الله يا شباب لكننا مش صحاب ومعرفوش".

وتابع: "لكن فوجئت إنه بيكلمني من أول حلقة لآخر حلقة كل يوم، ولما يكون المسلسل مش معروض يوم الجمعة والسبت يكلمني ويقول أنا بتفرج على مسلسل (أنا وهي) أو فيلم (الغسالة) لغاية معاد عرض عمر أفندي".

وواصل أحمد حاتم: "لذلك حقيقي بشكره جدا على الحماس ده والمفاجأة دي مش هنساها، طلع جدع وابن بلد بجد".

من جانبها، قالت آية سماحة عن تواصل السقا معها بسبب المسلسل: "أنا اترعبت، عمري ما كلمت السقا، وهو أصلا شبه بابا الله يرحمه ولو شفته في الحقيقة ممكن انهار. المهم لقيت مكالمة منه وأنا في العربية بيقول لي مبروك أنا مبسوط بيكي أوي وكلام حلو كتير، ففرحت جدا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا