فن / ليالينا

نجوم في مرمى التنمر بسبب ملامحهم وأحلامهم: بينهم بيلا حديد

رغم الشهرة والنجاح الذي حققه الكثير من النجوم والنجمات على مستوى العالم، إلا أنهم كانوا ضحايا للتنمر الذي أثر كثيراً على نفسيتهم، إلا أنهم قرروا أن يكملن مسيرتهم دون الالتفات لما يقال لهم، ليصبحوا الأكثر شهرة ونجاحاً.

إليك عدد من النجوم الذين واجهوا التنمر، واستطاعوا التغلب عليه رغم تأثيره السلبي على حياتهم.

هيفاء وهبي وموجة من السخرية

على الرغم من جمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إلا أنها كانت ضحية للتنمر والسخرية من البعض على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها بعد حفل في موسم .

وجاء التنمر بعد أن انتقد البعض ملامحها مشيرين إلى تقدمها في العمر والتجاعيد التي بدأت بالظهور على وجهها. ورغم تلك الانتقادات السلبية التي وُجهت لها، ردت هيفاء وهبي بطريقتها الخاصة من خلال تجاهل التعليقات التي وصفتها بـ"السخيفة"، مؤكدًة أنها لا تعير هذه الأمور اهتمامًا.

وتنمر بسبب إصابتها

تُعد قصة الفنانة المصرية حورية فرغلي من القصص التي تلقت الكثير من الاهتمام، حيث تحولت من ملكة جمال تتمتع بملامح طبيعية وجذابة إلى امرأة تعرضت لسلسلة من الانتقادات والتنمر بعد أن تعرضت لحادث كسر في الأنف على إثر سقوطها من أعلى الحصان، وخضعت إلى العديد من العمليات غير الناجحة في البداية لاستعادة شكل أنفها.

تعرضت حورية فرغلي لخطأ طبي خلال إحدى هذه العمليات تسبب في تشوه شكل أنفها أكثر، وفقدانها الشم والتذوق، إلا أنها بعد فترة بدأت في الخضوع لعمليات تصحيحية، وتحملت كافة التعليقات التي وجهت لها.

إليسا وتنمر بسبب خطأ التحميل

النجمة اللبنانية إليسا اعترفت في مناسبات سابقة بأنها خضعت للعديد من عمليات التجميل التي غيرت ملامحها الطبيعية، وهذا التغيير جعلها عرضة للتنمر والانتقادات، خاصةً فيما يتعلق باستخدامها للفيلر. ورغم أن إليسا اعترفت بأنها كانت مهووسة بعمليات التجميل لفترة طويلة، إلا أنها قررت في التخلص من بعض التعديلات التجميلية التي أجرتها، محاولة استعادة ملامحها الطبيعية.

أحمد حلمي وتنمر الطفولة

في إحدى المقابلات، كشف الممثل المصري أحمد حلمي عن موقف صعب تعرض فيه للتنمر عندما كان في مرحلة الإعدادية. أثناء ذهابه لحضور زفاف ابنة خالته، التقى بأحد الفنانين الذين كان يحبهم، لكن هذا الفنان سخر منه أمام الجميع، مما جعله يشعر بالضيق والحزن الشديد.

أكد الفنان أحمد حلمي أن هذا الموقف علّمه درسًا مهمًا وهو ضرورة احترام مشاعر الآخرين وتجنب إحراجهم بأي شكل من الأشكال.

بيلا حديد والتنمر على شكلها

على الرغم من جمال عارضة الأزياء الشهيرة، بيلا حديد، إلا أنها لم تكن بمأمن من التعرض للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورة لها بصحبة صديقتها، واتهمها أحد المتابعين بالخضوع لجراحات التجميل.

وردت بيلا حديد على هذه التعليقات قائلة: "لا تهاجم شخصيتي لأنك لا تعرفني"، مشيرةً إلى أن المال قد يمنح الشخص وجهًا جديدًا، لكنه لا يستطيع تحسين الشخصية.

ليدي غاغا وتجربة التنمر في الطفولة

تحدثت الفنانة الأمريكية ليدي غاغا من قبل عن تعرضها للتنمر في الطفولة، موضحة أن البعض كان يسخر منها بسبب أحلامها الكبيرة وطموحاتها التي لم تكن مقبولة من الآخرين في ذلك الوقت.

استطاعت ليدي غاغا أن تتجاوز تلك السخرية، وتصبح واحدة من أشهر النجوم في العالم، حيث استمرت في تحقيق نجاحات كبيرة سواء في مجال الغناء أو التمثيل.

دنيا بطمة وانتقادات التجميل

النجمة المغربية دنيا بطمة لا تزال تواجه حملات من الانتقادات والتنمر بسبب مبالغتها في الخضوع لعمليات التجميل، واعتبار البعض أنها فقدت ملامحها الطبيعية بعد هذه العمليات، مما جعلها هدفًا للتنمر على وسائل التواصل الاجتماعي.

ورغم أنها بين الحين والآخر تفاجئ جمهورها بتغييرات كبيرة في مظهرها، إلا أن التعليقات السلبية لا تزال تلاحقها باستمرار.

توم هولاند وتعرضه للتنمر في شبابه

الممثل البريطاني الشاب توم هولاند كشف في إحدى مقابلاته أنه تعرض للتنمر في سنوات شبابه بسبب شغفه بالرقص.

 كان البعض يسخر منه بسبب اهتمامه بالرقص بدلاً من الانخراط في الأنشطة الرياضية التقليدية، إلا أن هولاند قرر أن يتجاهل تلك الانتقادات، واستمر في متابعة شغفه، ليصبح في نهاية المطاف واحدًا من أبرز نجوم هوليوود.

بليك ليفلي وتنمر بسبب طول قامتها

على الرغم من جمالها الطبيعي واعتبارها واحدة من أجمل نساء هوليوود، إلا أن الممثلة الأميركية بليك ليفلي تعرضت للتنمر في طفولتها بسبب طول قامتها.

كانت ليفلي دائمًا ما تتعرض للسخرية من زملائها بسبب طولها، ولكنها تمكنت من تجاوز تلك التجربة القاسية، وأصبحت من أشهر نجمات هوليوود.

بريانكا شوبرا والتنمر خلال الدراسة

الممثلة الهندية بريانكا شوبرا كشفت أنها تعرضت للتنمر خلال فترة دراستها في الولايات المتحدة، موضحة أن السبب وراء التنمر كان فتاة أخرى كانت تغار منها بسبب علاقتها بشاب أحب بريانكا.

هذا التنمر جعل حياة بريانكا جحيمًا في ذلك الوقت، مما دفعها في النهاية للعودة إلى الهند لاستكمال حياتها الدراسية والمهنية. التنمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث تعرضت بريانكا للعنصرية بسبب لون بشرتها الأسمر، ما جعل تجربتها في الولايات المتحدة مؤلمة على عدة مستويات.

توم فورد والتنمر بسبب اهتماماته

مصمم الأزياء العالمي الشهير توم فورد لم يسلم هو الآخر من التنمر. تحدث فورد عن تجربته قائلاً إنه تعرض للتنمر بسبب اهتمامه بالموضة منذ صغره، وهو أمر لم يكن مقبولًا لدى البعض، حيث كان يواجه تعليقات ساخرة من زملائه الذين كانوا يرون أن اهتمامه بالموضة غريب


.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا