فن / اليوم السابع

قصة عنب قبل طرحه فى دور العرض الأربعاء المقبل

كتب محمد زكريا

السبت، 14 سبتمبر 2024 02:00 ص

ينطلق عنب في دور العرض السينمائي يوم الأربعاء المقبل 19 سبتمبر ليكون آخر أفلام موسم الصيف السينمائى 2024، حيث يواصل القائمون على الفيلم عمليات الدعاية بعدما تم طرح البرومو الرسمى، بعدما سبق وتم طرح البوسترات الفردية لأبطال العمل وكذلك البوستر الرسمي الجماعى.

تدور قصة فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، وتجسد أيتن عامر بطلة العمل شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

وقدمت أيتن عامر آخر أعمالها فى السينما فيلم "درويلة" وشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة محمد دياسطى وموسيقى تصويرية تامر عطا الله الشهير بـ(توسى) وقصة وسيناريو وحوار لـ محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا