فن / اليوم السابع

رحاب الجمل شقيقة النجوم والنجمات في الدراما المصرية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الفنانة رحاب الجمل  تمتلك مفردات الموهبة والنجومية وتستحوذ بقوة على لقب شقيقة النجوم والنجمات فى الدراما المصرية بعد ظهورها المتعدد في عالم الدراما في دور الأخت وهو ما ظهر ضمن أحداث برغم القانون مع الفنانة إيمان العاصى، وهو ما يعد تكراراً لدور الأخت التى قدمته فى أعمالاً عديدة مهمة بالدراما المصرية، وهو ما حصل حينما شاركت في مسلسل" "بطولة الفنان وكانت تجسد دور شقيقته الشريرة التي تشارك في قتل زوجته وابنه من اجل للاستحواذعلى نصيبها فى الميراث،  كما جسدت مع محمد رمضان أيضا شقيقته في  "عبده موته" .

Screenshot 2024-09-15 132425

 رحاب الجمل ومحمد رمضان 

Screenshot 2024-09-15 133702
 رحاب  الجمل وامير كرارة 

 

Screenshot 2024-09-15 133820

رحاب الجمل وريهام حجاج

وفى شهر رمضان الماضى ظهرت بدور الأخت في مسلسل بيت الرفاعى حيث جسدت دور الأخت الطيبة مع الفنان أمير كرارة . أيضا ظهرت شقيقة  الفنانة ريهام حجاج في مسلسل " صدفة "  وأخيرا تشارك في مسلسل " برغم القانون " حيث تقدم رحاب الجمل شخصية جديدة عليها في العمل الذى تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتقدم رحاب شخصية شقيقة ايمان العاصى فى أحداث المسلسل .

مسلسل برغم القانون إنتاج شركة فنون للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويشارك فى بطولته هانى عادل، فرح يوسف، محمد القس، جورى بكر، ويواصل صناعه التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لبدء التصوير للعرض في موسم الأوف سيزون على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا