فن / سيدتى

حفل توزيع جوائز إيمي يرحب بضيوفه على السجادة الحمراء

بدأت النجوم تتوافد على السجادة الحمراء لأكبر ليلة في مجال التلفزيون؛ حفل توزيع جوائز إيمي في نسخته الـ 76، حيث يجتمع النجوم المشاركون بأفضل الأعمال الدرامية والكوميدية والبرامج التلفزيونية معاً لأختيار الأفضل في كل فئة من فئات الجوائز.

نجوم الرد كاربت في حفل توزيع جوائز إيمي

منذ قليل بدأت النجوم تتوافد على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز إيمي لالتقاط الصور التذكارية قبل بدء الحفل، ومن بين هؤلاء النجوم، سيلينا غوميز، آجا نعومي كينغ، كوينتا برونسون، جيليان جاكوبس، كريستين سكوت، جيليان أندرسون، ماتي ماثيسون، دان ويوجين ليفي، ألبرت لورانس، كيتلي نايت، زانا روبرتس راسي، لافيرن كوكس، إلونا ماهر، ويل ريف، روبين روبرتس، جوناثان نولان وزوجته ليزا جوي، آنا سيتار، بادما لاكشاميه، كيم هوارد وزوجها تود هوارد، مريم ليون، ليزا كولون وزوجها ديفيد زاياس، جوستين سبرينغر وليندسي سبرينغر، شيري هولمان وإليزابيث ريدموند، جوشوا جاكسون، مات سبيليش وناتالي ساندي، مارتن شورت، باولينا أليكسيس، والكثير من النجوم.

ثاني حدث إيمي لعام 2024

تنطلق فعاليات حفل توزيع جوائز إيمي 2024 للمرة الثانية خلال هذا العام، لكن هذه النسخة هي الـ76، حيث شهد هذا العام استضافة الحدث بدلاً من العام الماضي ، نظراً لتأجيل الحدث إضرابات نقابة الكتاب الأمريكية ونقابة ممثلي الأمريكية، التي هزت هوليوود من مايو إلى نوفمبر من العام الماضي، والتي منعت الممثلين من حضور حفلات توزيع الجوائز للترويج لمشروع متعثر أو قبول أي جائزة لمشروع متعثر. كما منعت الكتاب من العمل لصالح أي شركات متعثرة؛ ما جعل من المستحيل إقامة حفل توزيع جوائز ناجح.

على الرغم من بثه في بداية عام 2024؛ فإن هذا الحفل كان لا يزال يُعتبر حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2023، وكان يكرم العروض التي تمت خلال فترة الأهلية لذلك العام، والتي كانت من 1 من يونيه 2022 إلى 31 من مايو 2023. هذا العام، يعود حفل توزيع الجوائز في سبتمبر وسيكرم العروض خلال فترة الأهلية لهذا العام، التي كانت من 1 من يونيه 2023 إلى 31 من مايو 2024.
قد ترغبين في معرفة Shogun يكتسح جوائز إيمي.. إليكم قصة المسلسل

من سيستضيف جوائز إيمي 2024؟

لأول مرة منذ 76 عاماً، سيستضيف حفل توزيع جوائز إيمي الثنائي الأب والابن. ومن المقرر أن يصعد يوجين ليفي ودان ليفي على خشبة المسرح في مسرح بيكوك في لوس أنجلوس لاستضافة العرض الأيقوني.

قال دان لمجلة People: "أنا ووالدي لسنا ممثلين كوميديين؛ لذا فإننا نتعامل مع الأمر من مكان مختلف تماماً، لكننا نعمل بجد حقاً، ونحن مصممان على جعله رائعاً قدر الإمكان. نريد إيجاد جو يشعر بالترحيب والاحتفال حقاً. هذه ليلة ضخمة في حياة الكثير من الناس، ونريد فقط أن نكون هناك لجعلها احتفالية قدر الإمكان للجميع".

جدير بالذكر أن يوجين ودان فازا بجائزة إيمي من قبل في حفل توزيع جوائز إيمي الثاني والسبعين، الذي أُقيم مباشرة عبر زووم في أثناء وباء ، وفازا بجائزة التمثيل عن عملهما في الكوميديا الناجحة "شيت كريك" Schitt's Creek، حيث لم يحصل دان على جائزة التمثيل فحسب، بل حصل أيضاً على تكريمات للكتابة والإخراج وإنتاج العرض، حيث اكتسح كل فئة تم ترشيحه لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا