فن / اليوم السابع

حنان مطاوع تعود لاستئناف تصوير مسلسها الجديد صفحة بيضا خلال أيام

تعود النجمة حنان مطاوع لتصوير مسلسلها الجديد صفحة بيضا خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد ان صورت يوما واحدا فقط، وجمعت المشاهد الأولى كلا من حنان مطاوع وسامى الشيخ ومها نصار، والعمل من إنتاج اروما استديوز، وتأليف حاتم حافظ، وإخراج أحمد حسن .

صفحة بيضا يعرض نهاية العام الجارى على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية، لتسجل حنان مطاوع تواجدها في منافسات موسم الأوف سيزون، بعدما قدمت العام الماضى مسلسل صوت وصورة الذى تم عرضه فى شهر أكتوبر ، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وكان من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب وإنتاج شركة أروما.

مسلسل صوت وصورة شارك في بطولته نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، عماد صفوت، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم.

وفى سياق متصل تعاقدت حنان مطاوع على بطولة مسلسل جديد من 10 حلقات يحمل اسم "حياة أو موت" للعرض على المنصات قريباً، ويشارك في بطولة العمل رنا رئيس، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد المغربي، أحمد عنان، ومحمد يونس، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج هاني حمدي، وتدور أحداثه فى إطار تشويقي مثير.

وانتهت حنان مطاوع مؤخراً من تصوير مشاهدها في "هابى بيرث داى" الذي تشارك في بطولته مع نيللي كريم وشريف سلامة، ويأتي العمل من تأليف محمد دياب وسارة جوهر، وإخراج سارة جوهر، حيث تعود بالفيلم إلى السينما بعد غياب 4 سنوات حيث كان آخر أفلامها "قابل للكسر" والذي عرض في أكثر من مهرجان سينمائي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا