فن / ليالينا

برسالة غامضة: مارت ديمير يعلن إصابته

أثارت إصابة الفنان التركي مارت رمضان ديمير، بطل "الطائر الرفراف" القلق بشأن إصابته التي أعلن عنها بطريقة مفاجئة، والتي تزامنت مع تصويره للموسم الثالث من المسلسل.

تفاصيل إصابة مارت ديمير

نشر الفنان التركي مارت رمضان ديمير صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وظهر في الصورة بيد مصابة، وكتب عليها إنه قفز من الدور الأول وهو ما أدى إلى إصابته، دون الكشف عن تفاصيل الإصابة أو سببها، والتي رجحها الكثير إلى إنها بسبب كواليس مشهد له خاصة وأنه يصور الموسم الثالث من مسلسل "الطائر الرفراف" خلال الفترة الحالية.

وأثيرت تكهنات حول سبب الإصابة، وتساءل بعض المتابعين عمّ إذا كانت هذه الصورة من كواليس مسلسله "طائر الرفراف" أم حادثة حقيقية؟ ولكن لم يجبهم الفنان الشهير.

جدير بالذكر أن الفنان التركي مارت رمضان ديمير يشارك في الموسم الثالث من مسلسل "طائر الرفراف"، مع عدد كبير من الفنانين الأتراك من بينهم عفراء ساراتش أوغلو، يالي تشابكيني، جيتين تكيندور، بيريل بوزام، وإرسين أريجي، وإرم ألتوغ، وشريف سيزر، وإمري ألتوغ، وجولشين شانتيرجي أوغلو، وأوزنور سيرسلر، وجوزده كانسو، وهوليا ديار.

وتدور أحداث المسلسل حول فريد كورهان الذي يقوم بدوره مارت رمضان ديمير، ويظهر وهو حفيد هاليس أغا، وتعود أصوله إلى عنتاب، حيث يعيش فريد حياته كيفما يحلو له، ولذا يقرّر جده بطريقة مفاجئة تزويجه من فتاة من عنتاب.
يختار فريد سيران التي تقوم بدورها عفراء ساراتش أوغلو، شقيقة الفتاة التي اختارها جده، ويتم الزفاف سريعاً، ولكن سيران تتفاجأ بأن فريد لديه حبيبة أخرى، وتدعى بيلين، وكانت تقارير تركية قد أكدت على أن المسلسل يتحدث عن قصة حقيقية، والتي كشفتها الطبيبة النفسية المعالجة للشخصيات الحقيقية.

كما بدأ مارت التحضير لتصوير فيلمه الجديد، الذي يخوض فيه تجربة البطولة المطلقة الأولى له، والتي جاءت له بعد نجاحه الكبير بشخصية "فريد" في مسلسل "طائر الرفراف"، وسيكون العمل من إنتاج "OGM Pictures"، وسيحمل الفيلم اسم "الرجل المتروك" أو "Abandoned Ma".

ويروي الفيلم قصة شاب يعيش حياة غير عادلة، حيث يتعرض للعنف في طفولته، ويواجه العديد من الصعاب خلال فترة شبابه، وهو من تأليف مراد أويوركولاك، وإخراج تشاري فيلا لوستوفالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا