فن / سيدتى

تفاصيل جديدة في أحمد العوضي فهد البطل.. 2025

يواصل الفنان أحمد العوضي التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد "فهد البطل" الذي يدخل به منافسات دراما 2025، حيث تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة بالتزامن مع كتابة الحلقات الأولى في السيناريو، وذلك تمهيداً للبدء في تصوير أول مشاهد العمل مبكراً، وتحديداً خلال شهر أكتوبر المقبل مباشرة.

حكاية أحمد العوضي في "فهد البطل"

كشف أحمد العوضي أنه يقدم الدراما الصعيدية الشعبية في "فهد البطل"، إلا أن "سيدتي" علمت أن المسلسل ينتمي إلى الأعمال الشعبية أكثر من كونه عملاً صعيدياً، ولا سيما أن الصعيد ليس محور الأحداث، حيث يجسد العوضي شخصية شاب من محافظة المنيا بمصر ترك قريته وسافر إلى القاهرة واستقر فيها، وهناك تبدأ حكايته، إلا أن ماضيه في الصعيد سيظل يطارده خلال الأحداث، وذلك قريب مما قدمه العوضي في "ضرب نار" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي.
"فهد البطل" من تأليف محمود حمدان الذي قدَّم مع أحمد العوضي مسلسل "حق عرب" في موسم رمضان الماضي 2024. في حين يتولى الإخراج المخرج محمد عبد السلام، ويشارك في البطولة بجانب أحمد العوضي كل من: أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، لوسي، عصام، صفاء الطوخي، صفوة، عزت زين، وعدد آخر من الفنانين.

يمكنكِ مشاهدة: العوضي والسقا أبرزهم.. نجوم الدراما الشعبية في رمضان 2025

أحمد العوضي ومشاركته في رمضان 2024

قدم أحمد العوضي مسلسل "حق عرب" في رمضان الماضي، وشارك في بطولته: دينا فؤاد، رياض الخولي، ، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

تابعي المزيد: أحمد العوضي وشخصيات البطل الشعبي من سيف الخديوِ إلى فهد البطل

دارت أحداث مسلسل "حق عرب" في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضي"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا